بكفالة 5000 جنيه.. إخلاء سبيل صاحب محل "بلاي ستيشن"التفاح الخشبي وثعبان الثعابين.. إليك أغرب 10 أنواع فواكه حول العالمالقنوات الناقلة لمسلسل البرنس لمحمد رمضانبالفيديو.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل شاهد عيانعمرو سليم: رأيت النور فى البيانو.. واستمديت القوة من إيمانىشاهد.. البرومو والقنوات الناقلة لمسلسل رجالة الببتبالفيديو.. البرومو القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعزشاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل اتنين في الصندوقشاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل فلانتينومحمد سامى يصور «البرنس» في موقعين للانتهاء منه بعد أسبوعبعد 10أيام من انطلاق "خليك بالبيت".. 11.5 مليون زائر لقناة وزارة الثقافةأغرب أوبئة عرفها البشر.. طاعون الرقص والعذارى للفتيات وفندق الموت بواشنطنأكبر معمر فى العالم بـ"112 عاما"يستلم شهادة موسوعة جينيس عن بعد بسبب كوروناالحب فى زمن الكورونا.. شاب يتسلق بلكونة حبيبته ببدلة عزل لطلب يدها.. فيديو"بالتصفيق والهتاف" موظفو مستشفى هندى يدشنون ممر شرفي لمريض تعافى من كورونا"راديو ديجيتال وGPS".. كيف يمكن تحديث أنظمة الترفيه بالسيارة؟رينو مصر: ليس لدينا مشكلة بقطع الغيار.. والسيارات تأتي معقمة من الخارجبالصور.. هكذا أصبحت فولكس فاجن Golf 8 بعد تعديلات Abtإصابة 22 مجندًا في انقلاب سيارة أمن مركزي في ترعة بأسوانهيئة المساحة: الانتهاء من الرفع المساحى لأراضى قرى شباب الخريجين بالبحيرة

وزير التموين: توقيع إجراءات التعاقد مع شركة لتطوير نظام دمغ المصوغات بالليزر

-  
جانب من ندوة مجلس الأعمال الكندي المصري بحصور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الثلاثاء، إتمام التعاقد مع شركة لتطوير نظام الدمغة على المصوغات باستخدام تكنولوجيا الليزر للدمغ، وإنشاء قاعدة بيانات للمصوغات التي تدمغ، غدًا الأربعاء.

وأوضح المصيلحي، خلال ندوة نظمها مجلس الأعمال الكندي المصري برئاسة معتز رسلان، أن الدمغة في مصر ما زالت تُدق بالقلم، وأنه بعدما ارتفعت أسعار الذهب، وخفّت أوزانه، أصبحت المصوغات معرضة للتلف إذا ما دقت بالقلم، وأنه وجب تطوير المنظومة، خاصة وأن معظم الدول تدق بالليزر.

وحذّر المصيلحي من تقليد دمغ المصوغات بأقلام مشابهة، مشيراً أنها أسلوب غش، يفقد المصوغات قيمتها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة