"الخارجية" تنظم زيارة لمجموعة من السفراء الأجانب إلى قناة السويس |صورحزب الحرية المصري يطلق مبادرة شفاء لعلاج المواطنين بالمجان بالغربيةالرئيس السيسي: سنبحث سنويا ما يحقق لشعوبنا التنمية المنشودة في ظل عالم مليء بالصعوبات والتحدياتالرئيس السيسي: التنمية في إفريقيا تتطلب مشاركة القطاع الخاص.. والتجارة البينية لا تتجاوز 15% حالياندوة لمناقشة ديوان " شيء من هذا الغبار" بمكتبة مصر العامةإسماعيل مختار يفتتح "ظل الحكايات" بمسرح الغدالبابا تواضروس مهنئا غادة والي لاختيارها مديرة بالأمم المتحدة: أشعر ببالغ الفخرانطلاق القمر الصناعي المصري للاتصالات "طيبة -1" إلى الفضاء.. الليلةموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 |فيديومصر تطلق القمر الصناعي "طيبة 1".. تعرف على أهميته في 12 نقطةعمرو عرفة عن شقيقه «شريف»: الأمانة والالتزام عنوانه.. وشريف منير: تكريمه تأخرسحر نصر: تحقيق التنمية يتطلب التوجه للتحول الرقميبث مباشر.. كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر استثمر في أفريقيا 2019مثالا يحتذى به.. سحر نصر: مصر أكثر دولة أفريقية جاذبة للاستثمار للعام الثانىمصر تتجاوز الصعوبات فى القارة.. السيسي: نعمل لحياة أفضل لكل مواطن أفريقي | فيديووزيرة الاستثمار: إفريقيا بها فرص هائلةمدير مركز نواة: بدأنا في مخزن وواجهنا الإفلاس أكثر من مرة.. فيديوالرئيس السيسي: نجاح المشروعات القومية بأفريقيا يستلزم تطوير البنية التحتيةالرئيس السيسي: الدول الافريقية تتشابه في هدفها لتحقيق التنمية الشاملةممثلة شركة سيسكو العالمية تكشف تعاونها مع الحكومة المصرية لتطوير التعليم

حياة كريمة.. إعمار 104 منازل بقرى الفيوم .. صور

   -  
إعمار 104 منزل بقرى الفيوم

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية الكويتية نجحت فى إعادة إعمار وتنمية (104) منزل بقرية الحامولى مركز يوسف الصديق، وقريتى عزبه فايز وجورجى مركز طامية، وقرية عزبة ذكى مركز اطسا ، وأنه جارى العمل على إعادة إعمار (35) منزلا بقرية فرقص مركز طامية بالفيوم .

وأكد شعبان، أن تنمية وإعادة إعمار المنازل يتم فيها هدم وإعادة بناء وتسقيف وتعريش ومحارة ودهان وسيراميك وتوصيل المياه والكهرباء والادوات الصحية والابواب والشبابيك.

وأوضح شعبان أن التعاون مع جمعية النجاه في مجال إغاثة القرى شديدة الاحتياج يستمر لأكثر من مرحلة تشمل إعادة إعمار أكثر من قرية في أكثر من محافظة خلال الفترات المقبلة، وأن الاورمان تخطط فى الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية فى القرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لأبناء المحافظة غير القادرين .

أكد الدكتور محمد الانصارى مدير جمعية النجاة الكويتية أن إعادة إعمار المنازل المتهالكة ياتى ضمن مشروع تعاون خيرى بين مؤسسة النجاة والأورمان يستهدف إغاثة القرى الأكثر احتياجًا .

يذكر أن تعاون الأرومان مع جمعية النجاة أثمر عن إعادة إعمار (240) منزل فى (9) قرى، وتوصيل (80) وصلات مياه فى محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا وسوهاج والأقصر، وعمل عمليات قلب وتوزيع كراتين مواد غذائية وعمل مشاريع تنموية للشباب والاسر الأكثر احتياجا ، فضلا عن إعادة إعمار المساجد .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة