لسة ماشي على التاني.. عمر مبارك يشارك متابعيه بصورة لهنشرة الفن.. عمرو دياب ممسكا بـ سيجارة في الساحل الشمالي.. و منى إش إش تعلن اقتراب شفائها من كوروناموجز السوشيال ميديا.. عادل إمام يستعيد ذكريات شبابه.. وإسلام محارب ظهر مع أحمد شوبيرعلى قدر الصبر يأتي الجبر.. زينة توجه رسالة غامضة إلى الجمهور.. شاهدسامر الخال يشارك في الفيلم الكويتي "بنات الحي"تعرف على موعد طرح أمنيات للمطرب محمد عبدههوت شورت.. روبي تتألق في إطلالة جريئة.. شاهديوم الحلم والابتسامة.. منى زكي تخطف الأنظار بصورة جديدة عبر إنستجرامبصور نادرة.. ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع فريد شوقي احتفالا بمئويتهبدون مكياج.. هنا الزاهد تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهافيديو.. أمير كرارة طلعت الثانى على المدرسة فى الثانوية بمجموع 52%هنعمل لغبطيطا.. عمر كمال ينشر فيديو جديد أثناء تسجيل أغنية مع حسن شاكوشإسدال الستار على عيد الأضحى والحصيلة 6 ملايين جنيه فى شباك التذاكرزينة فى أحدث ظهور لها: على قدر الصبر يأتى الجبر.. صورتيفانى هاديش تؤكد حبها مع مغنى شهير.. تعرف عليهمحمد على رزق لطلبة الثانوية: "افرحوا بنفسكم وبلاش تأنيب ضمير عشان المجموع"منى زكى برنسيسة بفستان و"بورنيطة" وسط الخضرا.. صورةالدنيا غدارة.. بهيجة حافظ بنت الأكابر رضعت فى إناء من الذهب وماتت وحيدةنبيل الحلفاوي: "اعتذرت عن برنامج أسبوعي في قناة الأهلي"بالصور والفيديو.. عمر عبدالله محمود يقتحم عالم الإخراج بكليب "شفتك"

حياة كريمة.. إعمار 104 منازل بقرى الفيوم .. صور

   -  
إعمار 104 منزل بقرى الفيوم

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية الكويتية نجحت فى إعادة إعمار وتنمية (104) منزل بقرية الحامولى مركز يوسف الصديق، وقريتى عزبه فايز وجورجى مركز طامية، وقرية عزبة ذكى مركز اطسا ، وأنه جارى العمل على إعادة إعمار (35) منزلا بقرية فرقص مركز طامية بالفيوم .

وأكد شعبان، أن تنمية وإعادة إعمار المنازل يتم فيها هدم وإعادة بناء وتسقيف وتعريش ومحارة ودهان وسيراميك وتوصيل المياه والكهرباء والادوات الصحية والابواب والشبابيك.

وأوضح شعبان أن التعاون مع جمعية النجاه في مجال إغاثة القرى شديدة الاحتياج يستمر لأكثر من مرحلة تشمل إعادة إعمار أكثر من قرية في أكثر من محافظة خلال الفترات المقبلة، وأن الاورمان تخطط فى الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية فى القرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لأبناء المحافظة غير القادرين .

أكد الدكتور محمد الانصارى مدير جمعية النجاة الكويتية أن إعادة إعمار المنازل المتهالكة ياتى ضمن مشروع تعاون خيرى بين مؤسسة النجاة والأورمان يستهدف إغاثة القرى الأكثر احتياجًا .

يذكر أن تعاون الأرومان مع جمعية النجاة أثمر عن إعادة إعمار (240) منزل فى (9) قرى، وتوصيل (80) وصلات مياه فى محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا وسوهاج والأقصر، وعمل عمليات قلب وتوزيع كراتين مواد غذائية وعمل مشاريع تنموية للشباب والاسر الأكثر احتياجا ، فضلا عن إعادة إعمار المساجد .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة