تعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرةفرنسا تنقل جوا نحو 330 شخصا من كابولإسبانيا: ضبط زعيمة شبكة لتهريب البشر في مدينة هامبورج الألمانية100 مليون جنيه توزيعات أرباح شركات البورصة المصرية خلال يومينريدلى سكوت يرد على انتقادات عائلة جوتشى على فيلمه الجديد House of Gucciتعرف على أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية

الإسلامبولي: حماية أطفال الشوارع لا تحتاج لتشريع جديد

   -  
قال عصام الإسلامبولي- الفقيه القانوني والدستوري: إن إعلان لجنة حقوق إنسان البرلمان قرب الانتهاء من مشروع قانون لحماية أطفال الشوارع، أمر هام للتصدي للظاهرة، التي تقلق المجتمع. لافتا إلى إمكانية إدخال بعض التعديلات على قانون الطفل، بإضافة مادة أو اثنتين، بدلا من إصدار تشريع جديد.

وأكد الاسلامبولي، في تصريح لـ«فيتو»، على ضرورة إعداد خطة قومية؛ لمواجهة الظاهرة، وأن تتضمن الخطة الجانب الاجتماعي والنفسي لعلاج الأطفال، وجانب تعليمي وبيئي، إلى جانب حقوق الإنسان والشرطة.

وتابع: إهمال جانب من هذه الجوانب يؤدي إلى زيادة تشرد الأطفال، والإتجار بهم، واستخدامهم كعناصر لتنمية الإرهاب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة