تغيير عادات الغذائية والصحية قد يكون الحل الأمثل للتخلص من تورم القدمينافتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا (صور)خبير سياحى: متحف الغردقة سيكون أيقونة جذب السائحين للبحر الأحمرضبط أجنبية في الدقي أعلنت عن نفسها لممارسة أعمال منافية للآدابجمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 3 محاولات تهريب عدد من بذور مخدر الماريجواناشاهد.. رد مفاجئ من أحمد السقا على رأيه في أغاني المهرجاناتبيهتم مرة ويتجاهلك ألف.. 6 علامات هتقولك إنه بيحبك بس خايف من الرفضصدفة غريبة.. بريطانية تحظى بولادة نادرة تحدث مرة فى كل 32 مليون حالة.. صوررئيس اللجنة العامة لانتخابات المهندسين بأسيوط يعلن نتائج التصويتننشر نتائج انتخابات نقابة المهندسين في بني سويفإعلان نتائج انتخابات المهندسين في القليوبيةنتائج انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بالإسكندريةقرار جمهوري.. الجيزاوى نائبا لرئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوثوفاة المفكر الإسلامي محمد عمارة.. وصلاة الجنازة اليوم في مسجد الحمد بالتجمع الخامسأكاديمية البحث العلمي تفتتح فاعليات شهر العلوم 2020 بمحاضرة لزاهى حواسقريبًا.. العرض المسرحى "كلاب" على مسرح الشبابمفاوضات مع جيمس مانجولد لإخراج Indiana Jones 5 بعد اعتذار سبيبلرجبيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو في زامبيا بالكونفدرالية.. الليلةاليوم.. الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لمباراة المصرى ونهضة بركان بالكونفدراليةكارتيرون يعيد ترتيب حراسة المرمى في الزمالك

دراسة: الكويت والسعودية في صدارة الدول العربية تصفحا للإنترنت عبر الهاتف الذكي

   -  
تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي

أفادت دراسة حديثة أجراها موقع (جوابكم) الإلكتروني بأن دول الكويت والسعودية وقطر والإمارات باتت تقود العالم في مجالات استخدام الهاتف الذكي في تصفح شبكة الإنترنت، متقدمة على أمريكا وأوروبا في هذا المجال.

وأظهرت الدراسة أن نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت عبر الهاتف الذكي خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت حوالي 83% مقابل 75% في السعودية و64 % في الإمارات و62 % في قطر، فيما تبلغ في المغرب 23% ومصر نحو 12 % .

وأشارت إلى ارتفاع نسبة مستخدمي شبكة الإنترنت العرب عبر الهاتف الذكي خلال مارس الماضي إلى 40 % مقابل 56% للمتصفحين من خلال الحواسيب المكتبية والمحمولة و4% بواسطة الحواسيب اللوحية.. مشيرة إلى أن هذه النسبة تعد الأعلى قياسا بالمسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و(جوابكم) هو موقع إلكتروني يستهدف نحو 300 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية.. ويسمح للمتصفحين في منطقة الشرق الأوسط والناطقين بالعربية بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات من قبل مختصين في حقول عديدة مثل المحامين والأطباء وأخصائيي التغذية وغيرهم ممن تتصل أنشطتهم بالحياة الاجتماعية والصحية للمواطنين.. ويستقبل نحو 3500 سؤال يتم الإجابة عنها من قبل مختصين بوقت قياسي.

ووفقا للدراسة فإن "جوابكم" يعد واحدا من أسرع المواقع نموا في المنطقة، حيث يصل عدد متصفحيه إلى 2ر4 مليون شهريا.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة