أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

أوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيه

   -  

كتب – أحمد خالد

كشف وكيل أوبل عن أحدث قائمة أسعار لموديلات 2022 التي شهدت زيادة قدرها 10 آلاف جنيه لفئتي أوبل كروس المنتمية لفئة الكروس أوفر ذو الحجم تحت المدمج.

زاد السعر الرسمي لفئة كروس لاند إليجانس الأولى من 400 ألف جنيه إلى 410 ألف جنيه، بينما أصبح سعر الفئة الثانية 440 ألف جنيه بدلاً من 430 ألف جنيه.

تعتمد أوبل كروس لاند على محرك تربو بسعة 1200 سي سي موزعة على 3 أسطوانات لتوليد قوة 110 حصان وعزم 205 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ما أطلقها حسب لأرقام الرسمية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 11.8 ثوان حتى سرعة قصوى 187 كم/س

حصلت كروس لاند قياسياً على أنظمة ESP للتحكم في الثبات ودعم التماسك TC والتوازن أثناء صعود المنحدرات والتحذير من مغادرة الحارة المرورية ومراقبة ضغط الإطارات فضلا عن منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة EBD و6 وسائد هوائية وحساسات ركن بالأمام والخلف مع كاميرا خلفية.

لمطالعة الخبر على مصراوى