أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

ضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط

-  

كتب - علاء عمران:

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تخصص عناصرها فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط بمحافظة أسيوط مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى) ومديرية أمن سيوط تم إستهداف العناصر الإجرامية القائمة على إدارة البؤرة المشار إليها وأمكن ضبط (6 عناصر إجرامية لـ5 منهم معلومات جنائية"- مقيمين بدائرة القسم).

عثر بحوزتهم ( 2 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2٫500 كيلو جرام – كمية لمخدر الآيس "الشابو" - كمية لمخدر الهيروين وزنت - بندقية آلية وخزينة بها عدد من الطلقات لذات العيار – عدد 4 فرد خرطوش– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – عدد 4 دراجة نارية "بدون لوحات" - عدد 3 سلاح أبيض – ميزان حساس - مبلغ مالى – هواتف محمولة).

لمطالعة الخبر على مصراوى