أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيك

-  

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة مايان السيد وأميرة أديب عن تعرضهن لمواقف صعبة ومضايقات من قبل الشرطة المكسيكية.

ونشرت أميرة مقطع فيديو، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت :" إحنا كان هيتم القبض علينا دلوقتي، البوليس وقفنا مرتين النهاردة كان هيقبض علينا، وأضافت مايان: كل 5 دقايق البوليس عايز يقبض علينا".

وتابعت :" لازم أعمل مسحة كورونا، لأني تعبانة، ولو طلعت كورونا يبقي كملت".

وتقضي مايان السيد، حاليا عطلة عيد الفطر المبارك في المكسيك مع صديقتها الفنانة أميرة أديب.

وشاركت مايان، مؤخرا في حكاية "حلم حياتي" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، وجسدت خلال العمل شخصية شابة تعاني من التوحد، وكيفية تعامل المجتمع معها.

"حلم حياتي - إلا أنا" بطولة: مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبدالناصر، سماح السعيد، هنا داود، ومن تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

لمطالعة الخبر على مصراوى