أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

أنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"

-  

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة أنغام عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أنغام صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :"انتظروا أغنية لوحة باهتة على قناة أنغام الرسمية على اليوتيوب".

ومن ناحية أخرى أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بمشاركتها في الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 3"، بعد غنائها النشيد الوطني في نهاية الحلقة.

ونشرت أنغام الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :" شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني أخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم ..شكرا جزيلا ورحم الله شهداء مصر واسكنهم فسيح جناته ، تحيا مصر".

ويقوم النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" الذي يحكي بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب.

مسلسل "الاختيار 3 - القرار" يشارك في بطولته النجوم: محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، في مقدمتهم الفنان خالد زكي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.






View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

لمطالعة الخبر على مصراوى