أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

-  

أكد الفنان أحمد حلمي أنه لم يتوقع الإيرادات التي حققها فيلم "واحد تاني".

وقال أثناء مداخلته الهاتفية خاصة لـ "راديو إنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر: "قبل الفيلم ما ينزل مبكونش متوقع حاجة، بقول يارب، وببتدي أسمع زي أي حد، عملنا إيه، الفيلم عمل ايه، كده يعني، وبصراحة مكنتش متوقع الرقم ده، لما نزل آخر حفلتين في آخر يوم في رمضان، في الغالب كنت مستنى أسمع أقل من الرقم ده بكتير جدا، ربعه مثلا".

وتابع: "نفسي يبقى عندي إنتاج أكبر من كده، عندي على الأقل كل سنة فيلم، وبيقى حلو أحيانا تبقى واحش الناس، أنا نفسي اشتغل فيلمين تلاتة في السنة".

وحقق فيلم "واحد تاني" في أول أيام عيد الفطر المبارك، إيرادات قدرها 5 ملايين 44 ألف 955 جنيه.

"واحد تاني" من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب.

جدير بالذكر أن فيلم "واحد تاني"، يعيد أحمد حلمي للسينما بعد غياب حوالي 3 أعوام، منذ آخر أفلامه "خيال مآتة" الذي عُرض في أغسطس 2019، بطولة منة شلبي، حسن حسني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى