أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

الدرجة الثانية - الداخلية يعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة بعد غياب 3 مواسم

   -  
فريق الداخلية
حسم الداخلية عودته من جديد إلى الدوري المصري الممتاز بعد تعادل بتروجت مع زد في الجولة 26 من مجموعة القاهرة لـ دوري الدرجة الثانية.

وكان الداخلية قد تعادل سلبيا مع منتخب السويس أمس، وانتظر تعثر بتروجت من أجل العودة لأضواء الدوري الممتاز، وهو ما تحقق بتعادل بتروجت سلبيا مع نادي زد.

رصيد الداخلية 60 نقطة في الصدارة بينما جاء بتروجت خلفه ثانيا برصيد 48 نقطة، أي أن الفارق 12 نقطة قبل 4 جولات على النهاية، وبسبب التفوق في المواجهات المباشرة صعد الداخلية إلى الدوري.

وقاد سيد عيد المدير الفني للداخلية الفريق إلى العودة للدوري من جديد لأول مرة منذ موسم 2018-19.

وقضى الداخلية من قبل 8 مواسم في الدوري المصري وكان أفضل مركز له في موسم 2015-16 باحتلال المركز الثامن.

وخاض الفريق من قبل 194 مباراة في الدوري الممتاز، فاز في 49 وتعادل في 72 وخسر 73، سجل 198 هدفا واستقبل 243.

ويعد حسام باولو هداف الداخلية في الممتاز برصيد 35 هدفا.

لمطالعة الخبر على فى الجول