أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

بعثة الأهلي تسافر الجزائر على متن طائرة خاصة لمواجهة وفاق سطيف (صور)

   -  

كتب-: محمد عبيد

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف بملعب "5 يوليو"، يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واتجهت بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة، وتم إنهاء إجراءات سفرهم تحت إشراف فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران وسط الإجراءات الاحترازية.

وغادر المارد الأحمر إلى الجزائر بقائمة مكونة من 25 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد.

الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد محمود.

وسط الهجوم: محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، لويس ميكيسوني، وليد سليمان، أحمد عبدالقادر.

وفي الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو.

وشهدت قائمة الأهلي عودة كل من محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، عمرو السولية ومحمد محمود، فيما استمر استبعاد كل من حسام حسن وصلاح محسن.

وكانت مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال، انتهت بفوز الأهلي بـ4 أهداف دون رد والتي أقيمت يوم السبت الماضي بالقاهرة.

ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف مع الفائز من لقاء الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى