أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

13 هدفاً.. بادجي يطارد ماني في قائمة الهدافين السنغاليين بالدوريات الأوروبية

   -  

كتب- إبراهيم علي

وصل المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب فريق أميان الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، إلى هدفه رقم 13 في الدوري.

وسجل بادجي الذي كان يلعب في صفوف النادي الأهلي، هدفه رقم 13 في مباراة فريقه الفرنسي أمام نادي باريس في الجولة 37 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

وكان بادجي قد انتقل إلى نادي أميان الفرنسي، مطلع الموسم الجاري بعد انتهاء مشواره مع النادي الأهلي الذي قرر بيعه إلى النادي الفرنسي الذي يخوض منافسات دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ورفع المهاجم السنغالي صاحب الـ24 عاماً، رصيده من الأهداف مع فريق أميان إلى 13 هدفاً خلال 25 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، بالإضافة لصناعته 3 أهداف.

وأصبح بادجي في المرتبة الثانية في قائمة الهدافين السنغاليين بالدوريات الأوروبية المختلفة، بفارق هدف وحيد عن ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب الـ14 هدفاً.

وجاءت قائمة الهدافين السنغاليين بالدوريات الأوروبية كالتالي:

1- ساديو ماني - 14 هدفاً (ليفربول الإنجليزي)

2- أليو بادجي - 13 هدفاً (أميان الفرنسي)

3- مختار جويي - 12 هدفاً (أوستنده البلجيكي)

4- مامي بيرام ديوف - 12 هدفاً (هاتاي سبور التركي)

5- حبيب ديالو - 11 هدفاً (ستراسبورج الفرنسي)

6- مامي بابا تيام - 11 هدفاً (كايسري سبور التركي)

7- موسى كونيه - 11 هدفاً (نيم الفرنسي)

8- فامارا ديديو - 10 أهداف (ألانيا سبور التركي)

9- شريف ندياي - 10 أهداف (جوزتيبي التركي)

10- مامادو سيني - 10 أهداف (جراسهوبر زيوريخ السويسري)

11- إبراهيما وادجي - 10 أهداف (قره باخ الأذربيجاني)

12- بامبا ديانج - 7 أهداف (مارسيليا الفرنسي)

13- مصطفي نيم - 7 أهداف (نادي باريس الفرنسي)

14- مامادو ثيام - 6 أهداف (نانسي لوريان الفرنسي)

15- إسماعيلا سار - 5 أهداف (واتفورد الإنجليزي)

لمطالعة الخبر على مصراوى