أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

ملعب محايد.. أول تعليق من رئيس الوداد على اختيار المغرب لاستضافة نهائي إفريقيا

   -  
كتب - عمر سلامة

علق سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال الناصيري في تصريحات نقلها موقع "رياضتي ما" المغربي، إنه سعيد باختيار كاف لملعب مركب محمد الخامس، وأن هذا الاختيار تم بشفافية واحترافية واضحة جدا.

وشكر الناصيري الاتحاد المغربي بعد تقدمه بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا منذ دور المجموعات، كما أوضح أن الوداد يحترم المؤسسات واختياراتها المبنية على الشفافية والديمقراطية والحياد.

وأكمل رئيس الوداد بأن اختيار مركب محمد الخامس تم بعد عملية تصويت فاز من خلالها الملعب، ثم تلا ذلك انسحاب المنافسين وهم السنغال؛ ليؤكد أحقية الملعب في استضافة النهائي.

وكشف الاتحاد الإفريقي من خلال بيان له عن استضافة ملعب مركب محمد الخامس لنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 من الشهر الجاري.

وأبدى جمهور المارد الأحمر غضبه الشديد، من اختيار ملعب محمد الخامس للنهائي، خصوصا بعد اقتراب الأهلي والودد المغربي من النهائي.

لمطالعة الخبر على مصراوى