أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

هيونداي تطلق نسخة خاصة من i30 N تكريمًا لحلبة سباقات.. صور

   -  

سول - (د ب أ):

أطلقت شركة هيونداي نسخة خاصة من سيارتها i30 N، تحمل الاسم Drive-N Limited Edition، والتي تعد تكريما لحلبة السباقات "نوربورجرينج".

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الخاصة تعتمد على سواعد محرك بقوة 280 حصان/392 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ويتم تجهيز السيارة بناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي مزدوج القابض من ثمان سرعات. وتقف السيارة على عجلات مسبوكة قياس 19 بوصة بتصميم أنيق وباللون الأسود المطفأ.

وتتوج هذه الملامح بالملصقات الخاصة على الرفارف الأمامية وفي المقدمة والمؤخرة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية خفيفة الوزن ونظام تدفئة المقود وشاشة لمسية قياس 10.25 بوصة، ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

ويظهر فرش ألكانتارا الفاخر على كل من المقود وعصا ناقل الحركة ومسند الذراع ومكبح اليد، كما يتم التعريف بكون السيارة نسخة خاصة من خلال لوحة خاصة.

وتتوفر السيارة، التي يقتصر إنتاجها على 800 نسخة فقط، باللونين Phantom Black Pearl أو Serenity White Pearl.

لمطالعة الخبر على مصراوى