أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

كونتي يرد على تصريحات كلوب بتعليقات لاذعة

   -  
يورجن كلوب وأنطونيو كونتي
علق أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنام على التصريحات التي أطلقها يورجن كلوب مدرب ليفربول بشأن أداء الفريق اللندني عقب لقاء الفريقين السبت الماضي.

وتعادل ليفربول مع توتنام بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما قلص آمال الريدز في التتويج باللقب لصالح مانشستر سيتي.

في البداية، قال كلوب منتقدا أداء المنافس "توتنام نجح في تنفيذ خطته، وعلينا تقبل ذلك. لكن نحن لا نلعب بهذه الطريقة، حتى عندما نواجه توتنام في لندن"، كما انتقد تسديد توتنام لـ3 كرات فقط على مرمى ليفربول طوال اللقاء.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "قمنا بتحليل المباراة وإذا كان هناك فريق واحد يجب أن يفوز بالمباراة فهو توتنام".

وأكمل "أعتقد أن يورجن كلوب يجب أن يدرك أن ليفربول فاز بنقطة بدلا من خسارة نقطتين".

وأضاف في رسالة لكلوب "من المهم أن تركز على فريقك بعد المباراة بدلا من البحث عن حجج".

وتابع "أنا أحترم يورجن وأعلم أنه يحترمني كثيرا وهذه فرصة جيدة لي وله أن نتعلم عدم التحدث عن الخصم، والتركيز على الفريق الذي ندربه".

التعادل رفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 83 في وصافة جدول الترتيب خلف مانشستر سيتي بـ3 نقاط.

فيما يتواجد توتنام في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

ويتبقى 3 مباريات لكل فريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول