أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

مؤتمر توخيل: كل يوم يصبح الأمر أكثر صعوبة .. ومواجهة ليدز أشبه بمباريات الكؤوس

   -  
توماس توخيل - باريس سان جيرمان
شدد توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام ليدز يونايتد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة فيما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الـ18 برصيد 34 نقطة.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "مباراة مهمة وتمثل حياة أو موت بالنسبة لهم، إنها أشبه بمباريات الكؤوس اتطلع لخوضها ونحتاج لتحقيق الفوز خلالها".

وعن لاعبيه المصابين أوضح "جورجينيو ونجولو كانتي يسابقان الزمن لكن لا أعلم ما إذا كانا سيلحقان بالمباراة أم لا، أما بالنسبة لماركوس ألونسو فلا يوجد لديه

مشكلة".

وأضاف "هناك مؤشرات جيدة تخص النادي لكننا مازلنا ننتظر التأكيد ونأمل أن يكون هناك ما يضخ الطاقة الإيجابية لنا".

ومن المقرر أن تنتقل الملكية الجديدة للنادي اللندني من الروسي رومان أبراموفيتش إلى الأمريكي تود بويل.

وتابع "لقد قدمنا ​​مستويات طيبة حتى فترة التوقف الدولي، ولم يكن هناك أي تأثير من حيث النتائج، لقد شعرنا بأننا أقوياء للغاية خلال الصعوبات وكانت العقوبات سارية لكن الأمر تبدل ويريد الجميع معرفة ما سيحدث خلال الموسم المقبل، كل يوم يصبح الأمر أكثر صعوبة".

وأشار "إذا نظرت إلى نتائجنا خلال الموسم الحالي ستجد لدينا قدرا جيدا من الانتصارات وليس لدينا الكثير من الخسائر، لكن لدينا العديد من التعادلات وهذة أزمتنا الحقيقية".

وعن الحصول على راحة أقل مقارنة بليفربول قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قال: "تعودنا على ذلك ولن نعلق عليه يجب أن يكون كافيا بالنسبة لنا".

ويستعد تشيلسي لمواجهة ليفربول يوم السبت المقبل ضمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد تعرض لتعادل محبط أمام ولفرهامبتون بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 36 للدوري الإنجليزي الممتاز.

لمطالعة الخبر على فى الجول