أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

تويوتا راش موديل 2022 سباعية المقاعد في مصر.. أسعار ومواصفات

   -  

كتب - أحمد خالد:

قدمت تويوتا سيارتها راش ضمن أرخص السيارات المزودة بسبعة مقاعد في السوق المصري، والتي تتواجد في بعض الأسواق تحت اسم دايهاتسو تريوس التي كانت متوفرة محلياً واختفت عن شوارعنا منذ بضعة أعوام،

وبالرغم من الزيادات السعرية التي طالت سيارات تويوتا، استقر السعر الرسمي المعلن لتويوتا راش موديل 2022 عند 370 ألف جنيه للفئة الأولى و390 ألف جنيه للفئة الثانية.

في هذا الموضوع نستعرض أسعار ومواصفات أرخص سيارات تويوتا المقدمة بسبعة مقاعد.

الأبعاد

انطلقت راش بطول 4.43 متر وقاعدة عجلات 2.68 متر مع عرض 1.69 متر وارتفاع 1.70 متر.

منظومة الفوة والحركة

حملت راش محرك 4 سلندر سعة 1496 سي سي بتنفس طبيعي للهواء لتوليد 103 حصان من القوة وعزم 136 نيوتن.متر عند 4200 دورة/الدقيقة مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات ودفع خلفي للعجلات.

الأمان

جهزت راش قياسيا بأنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل ودعم الفرامل BA والتحكم في الثبات VSC بالإضافة لدعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HAC وحساسات ركن خلفية مع كاميرا ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وجانبية وستائرية.

التجهيزات

شملت تجهيزات راش القياسية مصابيح LED أمامية وخلفية وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومفتاح ذكي مع زر لتشغيل المحرك وتكييف هواء أوتوماتيك ومخرج خلفي وجنوط قياس 16 بوصة.

زادت الفئة الثانية بجنوط قياس 17 بوصة وحساسات للإضاءة وضم كهربائي للمرايا الجانبية وجنوط رياضية قياس 17 بوصة فضلاً عن نظام صوتي يعمل عبر 8 سماعات ومخرجين إضافيين للكهرباء بقوة 12 فولت.

لمطالعة الخبر على مصراوى