أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

بعد موسم محبط.. مرسيدس تبحث إعادة سيارتها القديمة لحلبات فورمولا-1

   -  

برلين - (د ب أ/ستاتس بيرفورم):

رفض توتو فولف رئيس فريق مرسيدس، استبعاد إمكانية عودة الفريق لمفهوم السيارة الأقدم، في ظل استمرار تأخر الفريق الألماني عن ريد بول وفيراري، بعد بداية محبطة للموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وحل ثنائي مرسيدس جورج راسل ولويس هاميلتون في المركزين الخامس والسادس على الترتيب خلال النسخة الأولى من سباق جائزة ميامي الكبرى، الأول الأحد.

وتوالت الصعوبات على مرسيدس في الموسم الحالي، وأكد هاميلتون أن مرسيدس "لم يحرز التقدم المطلوب" بعد البداية الصعبة للموسم.

وتبدو فرصة مرسيدس صعبة في الموسم الحالي بعد أن سيطر على لقب فئة الصناع (الفرق) ثمان مرات متتالية، حيث يهيمن فيراري حاليا على صدارة الترتيب متفوقا على ريد بول، بعد مضي خمسة سباقات من عمر الموسم.

وبعد تتويج الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول بلقب سباق ميامي، أكد فولف أن عودة مرسيدس لمفهوم السيارة القديمة التي تم الاعتماد عليها خلال تجارب برشلونة التي سبقت الموسم، أمر غير مستبعد.

وقال فولف "علينا أن نعرف كيفية عمل السيارة بالشكل المتوقع بالنسبة للسائقين".

وأضاف "لا استبعد أي شيء، لكن علينا أن نمنح جميع موظفينا الذين صنعوا سيارات سباق رائعة في الماضي ميزة الشك، ونرى أن هذا هو الطريق الذي علينا أن نسلكه".

وأكد "نحن مخلصون للمفهوم الحالي، علينا أن نفهم قبل أن نتخذ قرارا بشأن مفهوم أخر، مواضع الصواب والخطأ في المفهوم الحالي".

لمطالعة الخبر على مصراوى