أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

تعرف على مواصفات بديل التوك توك في حدائق الأهرام

   -  

كتب - محمد الروبى:

قبل أيام، حظرت محافظ الجيزة سير التوك توك بمنطقة هضبة الأهرام "حدائق الأهرام" التابعة لحي الهرم، وكلف حي الهرم وإدارة المرور وقطاع هضبة الأهرام بتكثيف الحملات المرورية لتنفيذ قرار الحظر.

فور إصدار القرار ظهرت بديلة التوك توك داخل حدائق الأهرام وهي سيارة سوزوكي إسبريسو S-Presso هاتشباك الصغيرة، التي تتسع لـ 5 أفراد، من ضمنهم السائق.

تعتمد سوزوكي إسبريسو على محرك 3 سلندر، سعة 1000 سي سي، بقوة 67 حصان، عند 5000 لفة في الدقيقة، وعزم 90 نيوتن.متر، عند 3500 لفة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة عادي 5 سرعات، ومنظومة دفع أمامية للعجلات، وخزان وقود سعة 27 لتر.

يبلغ طول سوزوكي إسبريسو 3.565 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.565 مم، وقاعدة عجلاتها 2.380 مم، وخلوص أرضي 180 مم، وصندوق أمتعة سعة 239 لتر.

تأتي سوزوكي إسبريسو بمصابيح أمامية وخلفية هالوجين، وجنوط حديد مقاس 14 بوصة.

تضم وسائل أمان سوزوكي إسبريسو 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وحساسات خلفية.

مقصورة سوزوكي إسبريسو مزودة بمكيف هواء، ونظام ترفيهي يدعم البلوتوث وAUX وUSB، بالإضافة إلى سوكيت 12 فولت للشحن، وشاشة عدادات وسطية رقمية.

تتوفر سوزوكي إسبريسو في السوق المصري من خلال فئة واحدة بسعر رسمي 177 ألف جنيه، وفقًا لأحدث قائمة سعرية أعلنت عنها الشركة في منتصف أبريل 2022.

لمطالعة الخبر على مصراوى