أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

أسعار سكودا كودياك 2022 تتخطى رسميا حاجز المليون جنيه

   -  

كتب – أحمد خالد:

كشفت سكودا مصر عن أحدث أسعار موديلات 2022 من طراز كودياك الـSUV ذو الحجم المتوسط، بعدما أقرت زيادات سعرية على مختلف الفئات يرتفع بعضها عن المليون جنيه.

أصبحت كودياك تبدأ من 800 ألف جنيه بدلاً من 595 ألف جنيه حسب آخر سعر معلن قبل الزيادة، بينما تقدم الفئة الثانية مقابل 895 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة أصبح سعرها الجديد 965 ألف جنيه، بينما وصلت نسخة سبورت لاين لسعر مليون جنيه وفئة L&K بلغ سعرها مليون و50 ألف جنيه، فيما تأتي الفئة ذات محرك الـ2000 سي سي بسعر مليون و200 ألف جنيه.

سكود كودياك مزودة قياسياً بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق DSG من 6 سرعات.

أما الفئة الأعلى من السيارة تعتمد على محرك تربو سعة 2000 سي سي بقوة 190 حصان وعزم 320 نيوتن.متر عند 1400 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة DSG من 7 سرعات ودفع كلي للعجلات.

لمطالعة الخبر على مصراوى