أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

من وحي الأفلام الهندية.. 4 أفكار لديكور مبهج وأنيق لبيتك بالصيف

   -  

مع دخول فصل الصيف تبدأ كل ربة منزل في التفكير في تغيير ديكور منزلها ليس فقط بشكلها الجمالي بل أيضًا للاستمتاع بأقل نسمة هواء يمكن الحصول عليها في هذا الفصل الحار، فتبدأ في تجهيز المنزل وجعله أقل حرارة، وتكيف المنزل لدرجة الحرارة عن طريق إزالة الستائر السميكة وقطع الديكور الصاخبة وما إلى ذلك، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من نصائح ديكور المنزل هذا الصيف وفقاً لموقع "timesofindia" كما يلي:

ألوان مبهجة مثل فيلم Wake Up Sid

يمكنك اقتباس الألوان المفعمة بالحيوية والمبهجة وملصقات من الاوريجامي من فيلم Wake Up Sid، حيث تعد من أفضل الطرق لصنع جو صيفي مشرق داخل منزلك، أجعلي شقتك تبدو مفعمة بالحيوية كما كانت في الفيلم حيث كان الديكور دافئًا وترحيبيًا، لا نقترح عليك الحصول على شقة استوديو ولكن ما يمكنك تجربته هو طلاء أحد الجدران بلون مفعم بالحيوية مختلف مثل الفوشيا أو الأصفر أو البرتقالي، واستخدمي بعض الملصقات الرائعة حسب المساحة المتوفرة لديك، تدربي أو استثمري في بعض الأوريجامي "المجسمات الورقية" ويمكنك لصق هذه الاشكال على الحائط أيضًا.

الجدران الزجاجية والمصابيح المعلقة

استثمري في المصابيح المعلقة والجدران الزجاجية الجميلة، أو يمكنك مزج ومطابقة التصميمات العتيقة أو المعاصرة مثل تلك الموجودة في فيلم  Dear Zindagi ، امنحي جدرانك إحساسًا ريفيًا خامًا باستخدام الدهانات الخفيفة، استثمري في الأثاث المصنوع يدويًا مع خشونة وتسوق الملصقات.

ستائر شفافة

يمكنك اللجوء إلى الستائر الشفافة للنوافذ لحجب الضوء، يمكنك أيضًا إضافة ستائر غير شفافة يمكن استخدامها عندما تريد غرفة مظلمة. استثمر ألوان باستيل مثل فيلم Salaam Namaste، وحاولي وضع الزهور الطازجة في منزلك كل يوم للحصول على ردود فعل إيجابية، وهي تعتبر موضة ديكور 2022.

استخدام ديكور الحائط

يمكنك شراء أرفف كتب من القصب أو أرفف خشبية مثل هذه الموجودة في فيلم Ki & Ka، يمكنك أيضًا صنع ساعة حائط لتكون هي قطعة الديكور الرئيسية في المنزل، قومي بشراء الوسائد الملونة والمشغولات الزجاجية ولكن لا تزحمي منزلك بها، دعيه يتنفس.

Dear Zindagi
Wake Up Sid
ديكور شقة فيلم Ki  Ka
فيلم Salaam Namaste
فيلم Wake Up Sid
لمطالعة الخبر على اليوم السابع