أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

7 هدايا يمكن تقديمها لفتاة برج الثور في شهر ميلادها.. الصبار الأبرز

   -  

عندما نقرر شراء هدية لأي فرد سواء قريب أو صديق أو حتى مدير تقع في حيرة شديدة فكيف اختار هدية وتكون مناسبة أو تعجب المهدى اليه، فيمكنك البحث عن الهدايا الخاصة عن برجه، وبما إننا في موسم برج الثور وحان الوقت للحصول على هذه الهدية المثالية لـ برج الثور المميز في حياتك، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" بعض الهدايا التي تناسب امرأة برج الثور في شهر ميلادها كما يلي:

أدوات العناية بالبشرة

قالت خبيرة الأبراج إن بنات  برج الثور يحببن الشعور المريح والمميز الذي يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة بالإضافة الى الشعور بالانتعاش، خاصة منتجات العناية الأصلية والتي تكون باهظة الثمن.

فرشاة شعر إلكترونية

وتابعت أنهن يحببن مواليد الثور تدليل أنفسهن، ستقدر فرشاة تجفيف الشعر المزدوجة والتي تجمع بين تقنية تجفيف الشعر وفرده في فرشاة واحدة من الهدايا الأنيقة والقيمة.

ليفة للتخلص من الجلد الميت

من المعروف أن مواليد برج الثور لديهم اهتمام مبالغ فيه في النظافة الشخصية، كما أوضحت خبيرة الأبراج أن الليف المخصص والطبي من الأدوات التي يعشقها اصحاب هذا البرج لأنها تساعدهم على التخلص من الشعور بالضغط وعدم الارتياح من الجلد الميت أو حتى الشعر المتراكم تحت الجلد.

أحمر شفاه

الميك أب عموماً وأحمر الشفاه خاصة من الهدايا التي تثير اعجاب فتيات برج الثور، يمكنك اختيار لونًا نابضًا بالحيوية يدوم طويلًا من ماركة عالمية محببة لهن.

نبات الصبار

فتيات الثور هن من أكثر الابراج اللاتي يهتمن بالأشياء ولكنهن يحببن التجديد والشعور بالراحة ايضاً، فيمكن اهداءهن اصيص من الصبار فهو لا يحتاج سوى الضوء والقليل من الماء كل أسبوع على الأقل.

أدوات العناية بالأظافر

وتابعت خبيرة الأبراج أن أدوات العناية بالأظافر هي واحدة من أكثر الهدايا المفضلة لصاحبات هذا البرج حيث إنهم يحببن الاعتناء بنفسهن وجمالهن، كما أن المزيد من الفيتامينات التي تساعد على تقوية الاظافر، مع الكالسيوم، وبعض الألوان المناسبة لجميع الملابس هي هدية لا تقدر بثمن لهم.

تقديم الهدايا
هدايا
هدية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع