أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

"حياة كريمة" تنعى ضحايا حادث ترعة السوالم بالبحيرة وتعلن تقديم الدعم لذويهم

   -  

نعت مؤسسة حياة كريمة ضحايا حادث ترعة السوالم بالبحيرة، كما أعلنت تقديم الدعم اللازم لذويهم، مشيرة إلى أنها نسقت مع المنسقين الميدانيين للمؤسسة لتقديم واجب العزاء وسبل الدعم والاطمئنان على المصابين وأسرهم.

وأكدت مؤسسة حياة كريمة تقديمها كل أنواع الدعم اللائق لأسر ضحايا ومصابى الحادث، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وشهد مركز إيتاى البارود بالبحيرة، وحادث مروع، حيث لقى 8 أطفال مصرعهم غرقًا، وذلك بعد انقلاب تروسيكل داخل ترعة ساحل مرقص أمام كوبرى السوالم.

الحادث وقع فى الساعات الأولى من صباح السبت إثر انقلاب التروسيكل وعلى متنه الأطفال الذين أغلبهم مقيمين بقرية جزيرة نكلا التابعة لمركز شبراخيت، حيث كانوا فى طريقهم للعودة إلى منازلهم للحاق بموعد السحور بعد الانتهاء من عملهم فى ثلاجة تجهيز خضروات.

وتمكنت فرق الإنقاذ النهرى من انتشال 8 جثامين وجارى البحث عن باقى الضحايا. واتشحت قرية جزيرة نكلا بالسواد وخرج الآلاف من الأهالى لتأدية صلاة الجنازة وتوديع الجثامين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع