أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

الكراكيب موضة السنة دى.. "بالنسياجا" تصدر حقيبة تحمل قطع ملابس بطريقة فوضوية

   -  

أصدرت العلامة التجارية "بالنسياجا" مؤخراً حقيبة ملفتة للنظر بسبب تصميمها المختلف والغريب، حيث تبدو وكأنها تحمل بداخلها مجموعة من قطع الملابس المختلفة غير المرتبة، ويبلغ سعرها 1000 جنيه إسترلينى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ظهرت الحقيبة الغريبة الصادرة عن العلامة التجارية "بالنسياجا" في سلسلة مكونة من أربع صور بعنوان"All Or Nothing"  لرافائيل بليس، والتي ظهر بها أحد العارضين وهو يحمل الحقيبة الجديدة، التي تبدو وكأن بداخلها ما لا يقل عن 6 قطع ملابس مختلفة وغير منظمة.

وظهر بالصور أيضاً عارض الأزياء وهو يرتدى بنطلونًا و"جاكيت" جلد والعديد من قطع الملابس المختلفة سواء أعلى "الجاكيت " أو أسفله، ويحمل بيديه الحقيبة الجديدة.

واختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعى على تصميم "بالنسياجا" الجديد، حيث أكد البعض أن التصميم رائع ومختلف، بينما عقد آخرون مقارنة بين شخصية "جوى تريبيانى" في المسلسل الشهير "friends" والذى ظهر فى أحد المشاهد وهو يرتدى قطع ملابس مختلفة فوق بعضها، حيث كتب أحد المعلقين: "ارتدى جوى تريبيانى بشكل أفضل"، بينما قال آخر "أنا أسافر بحقيبة اليد فقط".

وشبه البعض التصميمات الجديدة بأنها تشبه المقعد الذى يوضع عليه الملابس داخل غرفة النوم، حيث علق أحد رواد المواقع التواصل الاجتماعى: "سأكون مثل الكرسى الذى فى غرفة نومى".

التصميم الجديد
صورة أخرى للتصميم
مقارنة بين بطل فريندز والتصميم الجديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع