أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

خليك ناصح.. 5 خطوات في صيانة منزلك تزيد من سعره عند البيع

   -  
إذا كنت تفكر في بيع منزلك وشراء منزل آخر، أول شىء تفكر فيه هو البحث عن قيمته المادية، والعيوب التي يمكن أن تقلل من قيمته عند البيع، حتى تعالجها لتستطيع بيعه بالمبلغ الذى تحلم به، ولهذا نستعرض في التقرير، بعض التجديدات البسيطة التي تساعد في زيادة قيمة المنزل عند البيع، وفقاً لما ذكره موقع "marthastewart" .

تجديدات تساعد على زيادة قيمة المنزل 

تلميع الأرضيات الخشبية: 

يجب تلميع الأرضيات الخشبية حتى لا تبدو باهتة أمام المشترى، ويفضل  الابتعاد عن اللمعان العالي واستخدام منتجات تلميع تحافظ على جودة الأرضيات الخشبية.

تجديد خزانة المطبخ: 

إذا كان مطبخك يبدو قديماً وكأنه قطعة من السبعينيات، و ذو خزائن ذات اللون البرتقالي غير التقليدية أو الأخضر النمطي، يفضل تغييره إلى اللون الأبيض المحايد لأنه موضة غير متغيرة، مع اختيار مواد ذات كفاءة مرتفعة تعلي من قيمته.

تجميل وصيانة الحمام: 

يفضل تجديد وصيانة الحمام، من خلال تجديد المقابض ومفاتيح المياه، وتجديد الصنابير، وغسل الحمام جيداً ثم عجن المزيد من الأسمنت الأبيض بالماء و توزيعه على أرضيات الحمام والأركان.

تبديل الإضاءة غير الجيدة: 

يفضل استخدام لمبات" LED"، لأنها إضاءة قوية وموفرة لفاتورة الكهرباء، وتجعل المكان يبدو أكثر اتساعاً وتوضح أرجاء المكان .

الاهتمام بالشرفات والأسطح: 

أصبح الاهتمام بالشرفات واسطح المنزل والأماكن التي يمكن أن تساعد في تجديد الطاقة الإيجابية أكثر الأشياء التي يبحث عنها المشترين مؤخراً، لذلك يفضل تجديد هذه المساحات الخارجية على الأقل بطلائها بألوان زاهية ومبهجة حتى تجعل المنزل يبدو أكثر جمالاً أمام المشترى.

بيع المنزل
تجديد بيتك
تجديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع