أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

طريقة عمل بسكويت اللانكشير في البيت .. بدل ماتشترى من بره وتكلفى نفسك

   -  

تحرص الكثيرات من ربات البيوت على تحضير مخبوزات العيد في المنزل بدلاً من شرائها، وذلك من خلال مشاركة أفراد العائلة من أطفال وشباب، في تحضير العجين وخبزه وإدخاله إلى الفرن، كما تحرص الكثيرات على تنوع مخبوزات العيد ولهذا نستعرض في التقرير، طريقة عمل بسكويت اللانكشير من خلال اتباع خطوات بسيطة.

طريقة عمل بسكويت اللانكشير 

تحضير ملعقة صغيرة من البيكينج بودر.

تحضير نصف كوب من النشا.

تحضير كوب من السمن البارد.

تحضير2 كوب من الدقيق.

تحضير نصف كوب من السكر.

تحضير ملعقة صغيرة من الفانيليا.

تحضير رشة ملح.

تحضير2 بيضة.

مكونات لتزيين بسكويت اللانكشير: 

يمكن تحضير شوكولاتة ذائبة أو بندق مفروم، أو فسدق مفروم أيضاً أو مربى حسب الرغبة .

طريقة تحضير بسكويت اللانكشير: 

يجب خلط نصف كوب من السكر مع كوب من السمن مع استخدام مضرب كهربائي للحصول على قوام كريمي، ثم إضافة البيض و الفانيليا مع الاستمرار في التقليب وفى وعاء أخر يجب خلط البيكينج بودر مع الدقيق بالنشا ورشة الملح وإضافة كل هذا مع المكونات الأخرى باستخدام مضرب كهربائى وبعد خلط العجين يجب وضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة.

 وبعد تنفيذ الخطوات السابق ذكرها، يجب إخراج العجينة وتشكيلها على هيئة كرات صغيرة، ووضعها في صينية مفروشة بورقة زبدة، وإدخالها الفرن على درجة حرارة 170، وتركها حتى يحصل العجين على لون ذهبى.

وبعد ذلك يجب إخراج الصينية وتركها حتى تبرد ثم يزين البسكويت بالمكسرات والمربى والشوكولاتة أو يزين قطعة البسكويت بالمربى والمكسرات ويقدم لأفراد الأسرة والضيوف في العيد مع المخبوزات الأخرى والمشروبات .

طريقة  بسكويت اللانكشير
بسكويت اللانكشير
طريقة عمل بسكويت اللانكشير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع