أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

4خطوات للحصول على بشرة مشرقة وأكثر شبابًا..عشان تحافظى على جمالك طول الوقت

   -  

الكثيرات من الفتيات يبحثن عن  طرق العناية بالبشرة لتظل بشرتهن نظيفة ومشرقة طوال الوقت، خاصة الفتيات اللواتى تجاوزن الثلاثين من أعمارهن، لهذا نستعرض في التقريرمع خبيرة التجميل والعناية بالبشرة هند ماهر أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة بشكل أمن يجعلها تبدو أكثر إشراقاً وأصغر سناً.

روتين يومي للعناية بالبشرة 

 غسول الوجه: 

 الغسول من أساسيات العناية اليومية بالبشرة لذا يجب اختيار غسول  منظف ومطهر قوي للبشرة ويفضل اختيار نوع  مناسب للبشرة، بالإضافة إلى اختيار مرطب مناسب لنوع البشرة، وينصح بتنظيف البشرة بعد الاستيقاظ مباشرة من النوم.

تونر: 

يعتبر التونر من أفضل منظفات البشرة حيث يعمل على غلق المسام بصورة أمنة ويساعد على تنظيف البشرة.

 كريم مرطب: 

يعتبر كريم المرطب خطوة مهمة في روتين العناية بالبشرة الدهنية أو الجافة أو حتى المختلطة أو شديدة الجفاف، لذلك يفضل اختيار كريم مناسب لنوع البشرة، لأن كل أنواع البشرة تحتاج إلى مرطب  لأن في حالة  الاعتماد على التونر والغسول فقط سوف تفرز البشرة كم كبير من الدهون لكي تعوض  نقص الدهون .

كريم  واقي من أشعة الشمس: 

استخدام كريم واقي من أشعة الشمس من الخطوات المهمة أيضًا في طرق الحفاظ على البشرة، لذلك يفضل اختيار كريم يحتوي على نسبة حماية  من 60 لـ 80 وأحياناً يفضل استخدامه حماية 100  للبشرة سريعة التصبغ ويفضل وضعه كل ساعتين من الزمن خلال اليوم للحفاظ على لون البشرة .

خطوات العناية بالبشرة
روتين يومي  للعناية بالبشرة
روتين يومي للعناية بالبشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع