أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر في العيد.. مكونات سهلة ومش هتكلفك كتير

   -  

تحلم كل امرأة بالحصول على شعر ناعم، لذلك تشترى العديد من مستحضرات التجميل باهظة الثمن لتحصلى على النتيجة التي تحلمين بها، ولكن يمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع وصفات طبيعية لتنعيم الشعر من خلال تنفيذ عدة خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "healthline"، وتساعد في الحصول على شعر ناعم خاصة مع اقتراب حلول عيد الفطر وزيارة الأقارب والتنزه مع الأصدقاء حتى تشعر المرأة بالثقة بالنفس.

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر 

زيت جوز الهند لتنعيم الشعر 

يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة الجافة وكذلك الشعر، لهذا يدخل في العديد من مكونات منتجات التجميل، وينصح باستخدامه لتنعيم الشعر من خلال وضع قطرات من الزيت على الشعر من الجذور حتى الأطراف بعد الاستحمام للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفة البيض لترطيب الشعر 

يساعد البيض على تنعيم الشعر الجاف، لذلك ينصح بخفق بيضة واحدة في وعاء مع إضافة ملعقة كبيرة من المايونيز وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، للحصول على عجينة ووضعها على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم ارتداء قبعة الاستحمام لتجنب التساقط، مع الانتظار لمدة نصف ساعة، ثم غسل الشعر بالماء البارد.

زيت الزيتون لتنعيم الشعر 

يساعد زيت الزيتون بالحفاظ على صحة الشعر، ولكنه في نفس الوقت يمكن أن يجعل الشعر دهنيا، لهذا ينصح بوضع كمية صغيرة من زيت الزيتون على أطراف الشعر مرة واحدة في الأسبوع بعد الاستحمام للحصول على نتيجة إيجابية.

زيت الأركان لتنعيم الشعر 

يعتبر زيت الأركان مشتق من مستخلصات فاكهة الأركان المغربية، و معروف بخصائصه المرطبة، لذلك يعتبر من المصادر الموثوق بها في العناية بالشعر، لذلك يدخل في مكونات العديد من مستحضرات التجميل والكثير من أنواع الشامبو والبلسم، كما أنه من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف، لهذا ينصح بوضع كمية صغيرة من زيت الأركان على الشعر بداية من الجذور حتى الأطراف للحصول على شعر ناعم مع تكرار الوصفة الطبيعية بعد الاستحمام للحصول على نتيجة إيجابية .

طرق طبيعية لتنعيم الشعر في العيد
وصفات طبيعية لتنعيم الشعر في العيد
وصفات  لتنعيم الشعر في العيد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع