أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

هجرس ولا الكبير ولا مربوحة .. اعرف أنت مين من شخصيات "الكبير أوى "حسب برجك

   -  

تختلف الصفات الشخصية لكل برج فلكى عن الآخر، والتي تضح في ردود أفعالهم في مواقف مختلفة، الأمر الذي أوضحته خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع"، حيث قالت أن الصفات الشخصية للأبراج تتنوع وتختلف حتى لو طبقت بشكل كوميدي وساخر، وأوضحت أشهر الشخصيات في مسلسل "الكبير أوى " الجزء السادس وأبراجها الفلكية، كما يلى:"

مربوحة برج السرطان: 

قالت خبيرة الأبراج أن شخصية مربوحة مثل شخصية برج السرطان، لديها حس فكاهي وميول مختلفة وتسعى دائماً للتجديد، ولا تحب أن تكون نمطية دائماً، بجانب ميولها للحزن والكأبة إذا أحد انتقد تصرفاتها في أي وقت كما تفعل مربوحة عندما تنادي على خالها خلال أحداث المسلسل عند شعورها بالحزن.

الكبير برج الأسد: 

وتابعت خبيرة الأبراج عن شخصية الكبير أوي والتي تميل صفاته إلى مواليد برج الأسد حيث القوة والشراسة في ردود أفعاله، لكنه يحمل قلباً كبيراً وحب لكل من حوله حتى وأن تسببوا له في بعض الإزعاج.

هدرس برج الجوزاء: 

وقالت خبيرة الأبراج عن هجرس صديق جوني والكبير أوي إنه يتمتع بصفات برج الجوزاء، حيث أنه طوال الوقت يتعمد إظهار أنه يعلم كل شيء حتى وأن كان يجهله، رغبة منه في مواكبة الأحداث وتقليد جوني الذي يعتبره طوال الوقت ومنذ المواسم الماضية مثله الأعلى.

نفادي برج الجدي: 

وأضافت نفادي تتشابه صفاته مع صفات مواليد برج الجدي، حيث أنهم يعتبر نفسه أنه طوال الوقت على حق حتى وأن كان عكس ذلك، كما لا يعترف بأخطائه بسهولة بل وقد يتمادى في أفعاله الخاطئة.

فزاع برج الدلو: 

وأردفت خبيرة الأبراج أن شخصية فزاغ تميل لصفات برج الدلو، حيث أنه طوال الوقت يعمل على تحسين علاقته مع من يحبهم مثل الكبير وجوني، كما أن برج الدلو من الشخصيات المرحة حتى أثناء العمل.

العترة برج الحوت: 

أما عن أكثر الشخصيات الحساسة هو العترة، الذى تميل صفاته إلى برج الحوت، حيث أنه حتى وأن ظهر بشكل صلب وقوى إلا أن قلبه مثل الأطفال.

أشرف برج الحمل: 

وعن شخصية أشرف فقد حمل صفات برج الحمل بشكل واضح، حيث التعاون والتفاني في العمل والمشاركة مع الجميع في أي وقت.

جوني برج القوس: 

حدية الطباع وسرعة الرد من صفات برج القوس والتي ظهرت على شخصية جوني في مسلسل الكبير أوى، بجانب انتمائه لأسرته وحبه لهم مهما فعلوا معه.

حزلقوم برج الميزان: 

وتابعت خبيرة الأبراج عن شخصية حزلقوم أنه وعلى غير المتوقع تتوافق صفاته مع  برج الميزان، حيث أن مولود برج الميزان يتمتع بالحكمة إلا إنه متهور في بعض الأحيان وهذه من الصفات الأساسية عند حزلقوم وأحد عيوب الميزان في بعض الأحيان.

اشرف برج الحمل
العترة برج الحوت
الكبير أوي
جوني برج القوس
فزاع برج الدلو
نفادي برج الجدي
هدرس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع