أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

علامات لغة جسد هتقول لك إن اللى قدامك بيحبك وخايف يعترف بمشاعره .. خدى بالك

   -  

يشعر بعض الرجال أحياناً بالخجل والخوف من الإعتراف بحقيقة مشاعره لحبيبته، وذلك خوفاً من تعرضه للحرج أو الرفض، ولكن مشاعره العاطفية تتضح في لغة جسده، مثلما أكد محمد حسن خبير لغة الجسد، الذى تحدث معنا عن بعض الإشارات التي تؤكد حب الرجل للمرأة ورغبته في الإعتراف بمشاعره.

التوتر مع تعلق النظر: 

ستجد نظره معلق بك وكأنه لا يري غيرك ولا يهتم بغيرك، ومع ذلك تجد بعض الإشارات المعبرة عن التوتر تظهر عليه مثل كثرة التململ أثناء الجلوس، فتراه يميل بجسده تجاهك ثم يعود للخلف ستشعرين عند رؤية هذا السلوك بأن الطرف الآخر لديه الكثير من الكلام الذي يريد إخبارك به ولكنه يتراجع لسبب ما.

الابتسامه مع تربيعة اليدين: 

تجدينه يبتسم إليك بحب وتشعرين بأن عينيه بهما الكثير من الكلام ولكنه يقوم بتربيع يديه أمام صدره وهنا هو يتحفظ بشكل كبير في التعبير عن مشاعره، ربما يراجع نفسه أو يفكر أو ينتظر التوقيت المناسب.

وضعيات إخفاء اليد: 

يخفي يديه أسفل الطاولة أو يضعها خلف ظهره أو في جيبه هو هنا يخفي مشاعره ولا يريدها أن تظهر عليه ربما يري في إظهارها ضعفاً أو تسرع أو ليست في التوقيت الذي يرغب به ولكن انتبهي إن كان يكرر هذه الإشارة كثيراً فهو علي الأغلب يلعب بمشاعرك.

كثرة الحركة أمامك مع الإمتناع عن الكلام: 

يتعمد هنا الظهور أمامك كثيراً بهدف لفت انتباهك، ولكن قد تلاحظين أنه لا يبادر بالكلام أو التقرب بشكل ملحوظ هو هنا يعبر لك عن إهتمامه وعن رغبة في توصيل هذه المشاعر إليك، ولكنه لا يقترب أكثر من ذلك أو يتكلم معك علي الأغلب لأنه يشعر بالخجل أو لازال يفكر في مدخل مناسب للكلام معك ليعبر عن إعجابه ومشاعره.

إشارات للاعتراف بالحب
علامات هتقولك أنه بيحبك
إشارات  وعلامات في لغة الجسد هتقولك  أن اللي قدتمك بيحبك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع