أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

194 رحلة داخلية لمصر للطيران خلال إجازة عيد الفطر المبارك

   -  

 صرح الطيار عمرو أبوالعينين القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار وزير الطيران نحو الاستمرار في دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية لإعطاء فرصة لأكبر عدد من شرائح المجتمع المصري، لزيارة المدن السياحية تقرر زيادة عدد الرحلات الداخلية خلال إجازة عيد الفطر المبارك تلبية لرغبة عدد كبير في قضاء الإجازات بالمدن السياحية.

وقررت شركة مصرللطيران تشغيل 194 رحلة داخلية إضافية ومنتظمة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم خلال فترة الإجازات بدءا من 1 مايو وحتى 7 مايو المقبل لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك في المدن السياحية المصرية، وذلك مع التزام تام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع مراحل السفر وعلى متن طائرات الشركة.

وأضاف الطيار عمرو أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران خلال هذه الفترة 56 رحلة القاهرة / شرم الشيخ، و53 رحلة القاهرة / الغردقة، بالإضافة إلى 44 رحلة القاهرة / الاقصر و39 رحلة القاهرة / أسوان بالإضافة إلى رحلتين بين القاهرة ومرسى علم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام