أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

العربي لحقوق الإنسان: كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال الأسرة المصرية ورقة عمل وطنية وخارطة طريق

   -  

أكد عبدالجواد أحمد رئيس المجلس العربي لحقوق الإنسان وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن التحليل الحقيقي والواقعي لكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس في حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد أنها تمثل إرادة سياسية لبرنامج وطني يستهدف لم شمل المصريين في وطن يتسع الجميع.

وقال عبدالجواد أحمد - في بيان له اليوم - إن كلمات الرئيس السيسي بهذه المناسبة تعبر عن مبادرة صريحة ومواجهة شجاعة لأهم القضايا الوطنية، وهي لم شمل الأسرة والمجتمع المصري بكافة أطيافه المجتمعة والسياسية والحزبية وفئاته المختلفة دون تمييز من أجل الاستمرار في الحفاظ على جهود الدولة في تحديها لتكون جمهورية جديدة بحق.

وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي، تعد بمثابة ورقة عمل وطنية وخارطة طريق لحوار وطني مجتمعي سياسي حزبي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام