أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

من مربوحة لهدرس.."مي" صممت رسومات لأشهر إفيهات وشخصيات مسلسل "الكبير أوى"

   -  

حقق مسلسل " الكبير أوى" نجاحاً جماهيرياً خلال عرضه في شهر رمضان الجارى، كما تفاعل العديد من الجمهور بمختلف فئاته العمرية مع أحداثه وشخصياته المختلفة، حتى بات البعض يرسم لوحات لأشهر شخصيات المسلسل، وهذا ما فعلته مي وهبة الفتاة الثلاثينية التي جمعت أشهر إفيهات المسلسل التي ذكرها أشهر شخصيات "الكبير أوى" وصممتها بطريقة الرسم المسطح  .

"مى " جمعت إفيهات مسلسل " الكبير أوى" فى صور 

قالت مي، خريجة كلية فنون جميلة قسم ديكور شعبة عمارة داخلية، جامعة الإسكندرية، إن دراستها للفن جعلتها تصمم شخصيات المسلسل بطرق مختلفة غير نمطية.

 وتابعت قائلة: " أنا مش مصممة جرافيك ولكن تخصصي في الرسوم المتحركة، كنت بصمم فيديوهات وبحرك الشخصيات ، مافيش حد بعينه كان بيعلمني حاجة، أنا كنت بعتمد على نفسي في إني أتعلم أي حاجة من أول ما بدأت من حوالي 4 سنين".

استغرقت مى وقتاً طويلاً في تعلم الفن الرقمي أو الرسوم المتحركة بالإضافة إلى بذل الكثير من الجهد في التصميم، كما إنها تسير وراء تحقيق طموحها، حيث قالت: "حالياً بشتغل على الرسم التوضيحي، ووجودي وسط عدد كبير من مصممي الجرافيك بحكم شغلي ساعدني كتير في إني اتعلم من خلال إطلاعى على شغلهم بشكل يومي و ماحدش فيهم كان بيبخل عليا بأي معلومة وكمان صحبتى إسراء رمضان لها الفضل عليا بعد الله واللي بعتبرها رفيقة الدرب بما أنها مصممة جرافيك عمرها ما بخلت عليا بمعلومة".

وعن اتجاهها لرسم شخصيات مسلسل الكبير أوى قالت مى: "زي كل الشعب المصري مسلسل الكبير أوى أثر فيا خاصة إفيهات وأطقم مربوحة، لقيت نفسي برسمهم واحد وراء التاني ".

وأختتمت: "متوقعتش أبدا رد الفعل الجميل أوي على الصور، ده أنا حتى مش كاتبة عليهم اسمي عشان عمرى ماتخيلت رد الفعل وانتشار الرسومات على مواقع التواصل الاجتماعى بالشكل ده".

افيهات
الكبير أوي
المرأة المثيرة
تايجر
شخصية مربوحة
لبناااه
مربوحة
هدرس
وردة مفتحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع