أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

فيلم ترويجي عن الأكل في مصر يحصد 231 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من نشره | فيديو

   -  

أطلاق أحد المدونين الأجانب المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به فيلما ترويجيا عن الأكل في مصر، حيث يحرص هذا المدون على عرض فيديوهات متنوعة عن المطبخ والأكلات التراثية والتقليدية في دول العالم.

وقد تم تصوير هذا الفيلم في مصر قبل شهر رمضان المبارك، وتم نشره أمس الثلاثاء وحصد ما يقرب من ٢٣١ ألف مشاهدة عبر موقع المدونة على اليوتيوب خلال يوم واحد من نشره.

جدير بالذكر أن  وزارة السياحة والآثار ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي قد استضافت  اثنين من الطهاة ومدوني الطعام بدولتي الكويت والإمارات العربية المتحدة واللذين يعدان من أهم الطهاة ومدوني الطعام  بمنطقة الشرق الأوسط ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحظى أحدهما بأكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي بينما يحظى الآخر بما يقرب من ربع مليون متابع، يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على الترويج لمنتج سياحة الطعام وما يتميز به المطبخ المصري من أكلات مصرية بما يساهم في جذب المزيد من السائحين من مختلف دول العالم من محبي سياحة الطعام.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام