أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

طياران أمريكيان يحاولان تبادل طائرتيهما فى الهواء.. اعرف حصل إيه

   -  

يعشق الكثيرون فكرة المخاطرة والجرأة، حتى وان كانت هذه المخاطرة ستكلفهم الكثير، ولكن الشجاعة وحب خوض المغامرات الجديدة، يضفى على هذه التحديات متعة خاصة، وهو ما تجسد فى هذين الطيارين، اللذان حاولا إجراء "مبادلة طائرة" هى الأولى من نوعها فى الجو، ولكن يبدو أنهما كانا محظوظان، حيث جاءت الأمور بنتائج بعكس ما كانا يعتقدان، أثناء تحليقهما في السماء، بعد أن سقط احدى الطائرات وتحطمت على الأرض، وفقا لموقع" نيويورك بوست".

كان القافزون بالمظلات يحاولون القفز في طائرات بعضهم البعض أثناء وجودهم في الجو - تاركين كلا الطائرتين بدون طيار - ثم الهبوط وقيادة الطائرة الأخرى بأمان على الأرض.

لكن الأمور ساءت قليلا بعد أن دخلت طائرتا سيسنا 182 في اتجاهين متوازيين ومتعمدين سمح للطيارين بالقفز والبدء في الهبوط، وبدأت الطائرة التي كان يقفز فيها فارينجتون بسرعة في الخروج عن نطاق السيطرة إلى أسفل الذيل، وأصبحت غير متسقة للغاية مع ارتفاع الطائرة الأخرى بعد أن قام الثنائي بقفزاتهما.

 وعلى الرغم من أن أيكينز نجح في إكمال المهمة بنجاح في طائرته الخاصة، إلا أن فارينجتون كان مجبرًا على الهبوط بالمظلة على الأرض حيث انهارت طائرته الجديدة - التي نشرت مظلة - أيضًا، ولكن حتى في تلك اللحظة الفوضوية، تمكن فارينجتون من البقاء هادئًا.

قال أيكينز بعد أن هبط بأمان: "آندي بخير، كنت أسمعه يتحدث معي في حالة سقوط حر".

سقوط احدى الطائرات
الطيار
اثناء القفز من الطائرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع