أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

تسريحة "Heartthrob bob" أبرز اتجاهات التسعينيات تعود مرة أخرى بربيع 2022

   -  

ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض اتجاهات موضة التسعينيات مرة أخرى، خاصة اتجاهات تسريحات الشعر، حيث عادت تسريحة "Heartthrob bob" التى كانت من التسريحات المفضلة لنجوم فترة التسعينيات مثل كاميرون دياز ووينونا رايدر وكيرا نايتلى والممثلون الشباب مثل ليوناردو دى كابريو وبراد بيت، حيث كانت هذه التسريحة مناسبة للجنسين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

Heartthrob bob أبرز تسريحات الشعر لربيع 2022

قالت خبيرة الشعر نيكول بيتى إن تسريحة الشعر Heartthrob bob من التسريحات الأنيقة والتى كانت مشهورة جدًا فى التسعينيات، وهى عبارة عن شعر بوب قصير مكون من طبقات متدرجة ناعمة، مع خصلات طويلة عند عظام الخد.

وأشارت خبيرة الشعر إلى أن هذه التسريحة تناسب أى وجه، وبالنسبة لمن لديهم شعر ناعم ورقيق، يفضل أن يتركوا خصلات شعرهم مستقيمة يصل طولها عند الفك أو متعددة الطبقات وأصحاب الشعر الأكثر سمكاً يمكنها تصفيف شعرهم على هيئة طبقات أما صاحبات الشعر الأكثر تجعداً يمكنهم تصفيف الشعر ليصل إلى خط الفك أو أعلى.

وللحصول على تسريحة Heartthrob bob أوصت خبيرة الشعر بالذهاب إلى صالون تجميل، مع ضرورة الاهتمام بالشعر من خلال ترطيبه حتى يظل ناعماً أو تجفيفه بعد الاستحمام وتركه فوضوى في حالة الرغبة في الحصول على هذا الشكل قبل الذهاب إلى العمل أو التنزه مع الأصدقاء، حتى تضمن المرأة الحصول على الإطلالة المناسبة لها وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس أمام الآخرين.

صورة أخرى لتسريحة الشعر
تسريحة  Heartthrob bob
صورة أخرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع