أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

الطارق يمنح عملاءه 7 أيام لسداد سعر السيارات المحجوزة بالكامل

   -  

كتب- محمد الروبى:

نشرت الصفحة الرسمية لمعارض الطارق لتوزيع السيارات على موقع فيسبوك، بيانًا يمنح حاجزي السيارات مُهلة أسبوع بداية من 24 أبريل 2022، لسداد كامل سعر السيارة.

وأوضح الطارق في بيانه أن هذا الإجراء يهدف في الأساس إلى تسليم السيارة بنفس السعر المتفق عليه والمثبت في إيصال الحجز، وذلك في مدة أقصاها 180 يومًا.

وفي حالة عدم سداد باقي ثمن السيارة، سوف يعتبر ذلك تنازلًا نهائيًا عن حجز السيارة، وسوف تقوم الشركة برد المبلغ المدفوع في خلال 3 أيام عمل من التقدم بطلب الاسترداد.

كان عدد من وكلاء العلامات التجارية في مصر، أعلنوا قبل أيام قليلة عن قرارات مماثلة بشأن تسليم السيارات المحجوزة بنفس السعر دون زيادات بشرط سداد كامل سعر السيارة خلال أيام.

جدير بالذكر أن جهاز حماية المستهلك كان أصدر قرار رقم 4/3 لسنة 2022، والذي ينص على إلزام كافة الموردين بتسليم السلع المحجوزة بذات السعر المثبت بمستند الحجز.

ويسعى حماية المستهلك بحسب أيمن حسام الدين رئيس الجهاز، إلى ضبط فوضى التسعير التي تضرب سوق السيارات، وكذا إلزام الموزعين والتجار بتسليم السيارات المحجوزة دون زيادات.

لمطالعة الخبر على مصراوى