أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

شقة مليئة بالقمامة تطرح للبيع فى مزاد يبدأ من 35 ألف جنيه إسترلينى

   -  

عندما يبحث أى شخص عن شقة جديدة، يحلم بأن تتوفر فيها سبل الراحة والأمان وتتسم بالنظافة ولكن الشرط الأخير قد لا ينطبق على هذه الشقة التى تقع فى شارع نورثبورن في جيتسهيد ومكونة من غرفتى نوم ومغطاة بالقمامة والفوضى، التى تركها المستأجرون السابقون، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

طرح شقة للبيع مليئة بالقمامة 

وعند الدخول إلى مطبخ  الشقة المعروضة للبيع بسعر 35 ألف جنيه إسترلينى، تجد العديد من الأطباق في الحوض والزجاجات الفارغة ودلاء من الطلاء وأغلفة فارغة والأسلاك الفضفاضة المتدلية من الأسقف بباقى الغرف والقمامة منتشرة على الأرض.

ورغم ذلك تبدو غرفة النوم الرئيسية أكثر نظافة، حيث تحتوى على ستائر ذات لون بني داكن، وورق حائط ممزق، ومع ذلك، فإن أكبر مشكلة يجب معالجتها هي الحمام، حيث حوض الاستحمام ممتلئ بالملابس القديمة وهناك مناشف قذرة معلقة على الجدران.

ورغم العيوب السابق ذكرها، إلا إن الشقة عندما يتم تنظيفها وترتيبها بشكل جيد، فإنها سوف تبدو أجمل ومميزة وذلك لموقعها المتميز الذى يجعلها محط أنظار الجميع وراغبى الحصول على شقة جديدة.

تقع الشقة في الطابق الأول أيضًا بالقرب من وصلات الحافلات وهناك أيضًا مطعم شهير يقدم وجبات سريعة بالقرب من الزاوية، مما يجعلها مكان مثالي لتناول وجبة خفيفة ومن المقرر طرح الشقة للمزاد العلنى من قبل" Auction House North East "في 31 مايو 2022.

العقار من الخارج
المطبخ
الحمام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع