أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

سيارة تخييم مستوحاة من "باربى" للسفر والرحلات .. لمحبى الدمية الشقراء

   -  

سيارة تخييم مستوحاة من دمية باربى

وتقع العربة الوردية في ماليبو ويبلغ ارتفاعها 30 قدمًا ومفروشًا بالكامل مع أواني الطعام ولوازم الاستحمام والإكسسوارات  بالإضافة إلى مطبخ عملي وهناك أيضًا مظلة مفتوحة منبثقة لإنشاء مساحة معيشة خارجية كبيرة، وهي مثالية لتحضير الوجبات في الهواء الطلق.

وعند الرغبة في التجول، توجد خيمة باللون الوردي الساخن وألعاب وقالت شركة كامب، المصممة للشاحنة: " إن عربة" RV " المجهزة حسب الطلب مصممة باللون الوردي المشرق لباربي، وهي النسخة الواقعية من اللعبة المفضلة للكثير من الأطفال".

ويوجد داخل الشاحنة أيضاً مطبخ مفروش يشتمل على موقد مسطح وفرن وثلاجة، وأشارت الشركة إلى أن الزوار من جميع الأعمار مدعوون للمشاركة في أنشطة ترفيهية وطبيعية تحت عنوان التخييم، مثل كتب الأنشطة المستوحاة من" RV ".

وأضافت الشركة فى بيانها:"تخلق المظلة المفتوحة المنبثقة غرفة معيشة خارجية موسعة وهي مثالية للاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق أو تناول الطعام بالداخل على طاولة طعام صغيرة تتسع لأربعة أشخاص، وأن عربة باربي تأتي مفروشة بالكامل بأواني الطعام، ومستلزمات النظافة، والإكسسوارات حتى تتمكن من الدخول والخروج."

وتم إجراء مسابقة فقط للمقيمين في الولايات المتحدة للبقاء في العربة، ولكن لم يتم بعد معرفة ما إذا كان سيتم الحجز بعد ذلك بالشاحنة من عدمه.

داخل السيارة
باربى
السيارة
صورة أخرى للسيارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع