أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

5 علامات تكشف أنك بتحبى من طرف واحد.. ما تعمليش زى ياسمين فى"راجعين يا هوى"

   -  

أي علاقة عاطفية لابد أن تكون متكافئة في المشاعر، يساند كل طرف الآخر، ليكملا الطريق سوياً، بحب وسعادة، ولكن يصبح الحب مؤلم جداً، عندما يكون من طرف واحد، وتشعري حينها بالخيبة والحزن، لأنك الوحيدة التى تحب في هذه العلاقة بلا أمل، وحتى لا تصبحى مثل  "ياسمين" في مسلسل "راجعين يا هوى" التي تقوم بدورها الفنانة "آية سماحة"، تحب من طرف واحد فقط، عليكِ أن تقرأئى هذا التقرير ليساعدك على معرفة هل الذى تمرين به حب من طرف واحد أم لا، وفقاً لموقع "ETIMES" :

 

لا يتواجد عندما تحتاجيه

عليكِ سؤال نفسك هل هذا الشخص يكون موجودا عندما تحتاجين إليه، ويقف بجوارك ويدعمك، إذا لم تجدى هذا يحدث فأعلمى أنك تحبى من طرف واحد، فالذى يحب لا يترك حبيبته إذا احتاجته مهما كانت الظروف.

لا يبذل أى جهود من ناحيته

عندما تكتشفى بأن هذا الشخص لا يبذل أي مجهود لأجلك، حتى لو كان صغيراً، فهو لم يعد يهتم لأمرك، لأن الجهود تأتى بدون أن تطلبيها منه، ويقدمه لكِ بكل حب.

تقدمى الكثير من الأعذار

عندما تبدأي في تقديم الأعذار في المواقف المختلفة بالنيابة عن هذا الشخص حول اهتمامه بك، وعدم وقوفه بجوارك بمشكلة ما فأعلمى أنك تحبى من طرف.   

انتى التى تعتذرى دائماً

إذا وجدتِ نفسك خلال العلاقة العاطفية أنك تعتذرى بكثرة عن شيء لم تفعليه، لمجرد أن ترضيه، وتشعرى بالتوتر والقلق والإحباط، فأنتِ حتماً تحبى من طرف واحد.

تنقلى مشاعرك للمحيطين بك

إذا تحدثتِ مع أصدقائك وعائلتك عن مشاكلك وأنتِ تشعرى بالراحة والاطمئنان بدلاً من التحدث مع هذا الشخص، فأنتِ تشعرى بالوحدة وتعلمى في قرارة نفسك أنه لن يصغى لمشاكلك باهتمام، مما يجعلك تشعرى بعدم الاطمئنان والوحدة ربما تكونى توهمى نفسك بأنه يحبك وهو لا يفعل ذلك.

حب من طرف واحد
راجعين ياهوى
فتاة حزينة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع