أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

يوم التنظيم .. اعرف أكثر 3 أبراج منظمة "الجدي منجز والعذراء منظم وبيساعد"

   -  

كثير من الناس تلاحظ تنظيمها المفرط في كل شيء بدءًا من مكتبها المنظم ودولابها المرتب ومهامها اليومية التى تقوم بتنظيمها في شبه جدول يومي، بالإضافة إلى المهام اليومية على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بها سواء في العمل أو الدراسة، وفي عالم الأبراج  هناك أشخاص ينتمون إلى أبراج يتميزون ببراعتهم في تنظيم أوقاتهم واعمالهم والبيئة المحيطة بهم، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" أكثر الابراج تنظيماً بمناسبة يوم التنظيم: 

برج العذراء "المساعد":

قالت خبيرة الأبراج يلتزم أصحاب برج العذراء بمساعدة الآخرين، فهم يقومون بتعديل وتنظيم كل الاخطاء التي يقع فيها من حولهم، حيث يقومون بتعديل وصفة الطعام لتكون اكثر صحة، وإعادة ترتيب أثاثهم خاصة في دخلة الأعياد، كما أن ، برج العذراء مهووس بالتفاصيل والتنظيم والنظافة.

برج الجدي "المنجز":

وتابعت خبيرة الأبراج يتميز برج الجدي بين الأبراج بأنه أكثر الأبراج تنظيما وإنجازًا للمهام، حيث أنهم يعرفون أن النجاح يبدأ بخطة واسعة النطاق، فعلى سبيل المثال هو يعيش بمبدأ لماذا تضيع وقتك في النوم بينما يمكنك الاستيقاظ في الساعة 5 صباحًا، وتناول فطورك، فهو برج صارم ومتألق في عمل الجداول المهامية التي تجعله ملتزم ومنظم.

برج الحوت "الروحاني":

وأضافت خبيرة الأبراج أن مولود برج الحوت هو أكثر الأبراج تنظيما، يعمل على ترتيب وتنظيم كل ما حوله لدرجة الهوس، ولكن الأمر إيجابي معه، ولا يستطيع البقاء في مكان فوضوي فيصاب بالتشتيت والتعب، حيث إنه يعتمد في حياته على ترتيبها وتنظيمها وترتيب الطاقة الإيجابية من حوله، فالفوضى بالنسبة له بمثابة قطع التواصل بينه وبين عقله.

يوم التنظيم
النظام
شخصية منظمة
منظم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع