أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

وكيل شيري يرفع أسعار تيجو 7 حتى 10 آلاف جنيه

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أعلن الوكيل المحلي الحصري لعلامة شيري في مصر، عن زيادة بأسعار شيري "Tiggo 7" موديل 2022 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، ذلك بقيم تتراوح بين 9.000 و10.000 جنيه لمختلف الفئات.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، أصبحت أسعار الرسمية Tiggo 7 تبدأ من 349.000 جنيه للفئة الأولى مقابل 340.000 جنيه سابقًا، والفئة كاملة التجهيزات بـ375.000 بدلًا من 365.000 جنيه.

وتعد الزيادة المعلنة من الوكيل المحلي هي الثانية في أبريل الجاري، إذ سبق أن زادت أسعار السيارات في الأسبوع الأول من أبريل بقيمة 20.000 جنيه، وبذلك يصبح إجمالي الزيادات في شهر واحد يصل إلى 30.000 جنيه.

تقدم شيري تيجو 7 موديل 2022 بتصميم عصري يجمع بين المصابيح الهالوجين الأمامية ونظام إضاءة نهارية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية.

تعتمد تيجو 7 على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة DCT من 6 نقلات، بقوة 145 حصان، وعزم أقصى 210 نيوتن متر.

تأتي مقصورة السيارة معززة بشاشة ترفيهية HD مقاس 9 بوصة، وتتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث وتطبيقات Apple Carplay وAndroid Auto، وصولًا إلى مكيف الهواء بفتحات في المقاعد الخلفية لسهولة وصول هواء التكييف للركاب في المقاعد الخلفية.

تمتلك السيارة Tiggo 7 الجديدة المجمعة محليًا العديد من عوامل الأمان والسلامة، حيث تشتمل على نظام منع إدارة المحرك، فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية، و مكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD، وبرنامج الاتزان الإلكتروني ESP.

كما يتوفر بالسيارة برنامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدرات HHC/HDC، وفرامل يد كهربائية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ، مع جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وكاميرا خلفية، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.​

اقرأ أيضًا:

لهذه الأسباب.. خبراء ينصحون بإزالة فضلات الطيور عن السيارة بسرعة

"هيونداي سوناتا" في مصر.. من التجميع المحلي إلى الاختفاء نهائيًا

أكرم حسني يحرق سيارته القديمة بعد شراء مرسيدس G-Class

لمطالعة الخبر على مصراوى