أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

هارى وميجان يتعاقدان مع خبيرة علاقات عامة لتحسين صورتهما لدى الجمهور

   -  

استعان الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، بخبيرة العلاقات العامة التي ساعدت في إعادة انتخاب باراك أوباما، وذلك في أحدث تلميح إلى أنه قد يكون للزوجين طموحات سياسية، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ميراندا باربو، التي كانت جزءًا من الفريق وراء إعادة انتخاب أوباما في عام 2012، وظفتها عائلة ساسكس على أمل "تغيير صورتهم"، وقال أحد المقربين منهم لصحيفة ديلى ميل: "هناك ظلال من عائلة كلينتون أو حتى كينيدي.. لن تكون صدمة كبيرة الآن إذا دخلت ميجان في السياسة" .

كانت "باربو" في التاسعة عشرة من عمرها طالبة جامعية عندما فازت بمنحة دراسية لفريق أوباما، وفقا للمصادر الملكية، تتواجد ميراندا باربو، الآن مع الأمير هارى، وميجان ماركل، والتي وصفت بأنها تملك الكثير من الخبرة لمساعدتهما في التكيف مع حياتهم بعيدا عن العائلة الملكية.

وعلى موقع تويتر، تقول السيرة الذاتية لـ"باربو"، إنها "من سكان نيويورك وتشرب القهوة المثلجة على مدار العام"، ويأتي ذلك بعد أيام من ظهور حماية للزوجين من قبل حارس شخصي سابق لأوباما.

وواجه هاري وميجان الكثير من الجدل الذي أثر على صورتهما العامة، ويشمل ذلك مقابلة العام الماضي مع أوبرا وينفري التي زعمت فيها ميجان أن أحد أفراد العائلة المالكة لم يذكر اسمه كان عنصريًا.

هارى وميجان ماركل
ميراندا باربو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع