أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

من ورق الحائط لقطع الأثاث.. "ديزنى" تقتحم عالم الديكور بمجموعة جديدة.. صور

   -  

"ديزنى" تطلق أدوات وقطع منزلية

تتطلع العلامة التجارية للمنزل والديكورات الداخلية المسماة بـ" Disney Home" إلى تصميم المزيد من قطع الديكور المستوحاة من شخصيات ديزنى بتصميمات مختلفة تتوافق مع جميع الأذواق.

تأثرت تصاميم قطع الديكور بقصص ديزنى وأبطالها بما فى ذلك ميكى ومينى، شخصيات ديزنى الكلاسيكية الشهيرة سواء على وسائد أو سجاد أو أطباق وأكواب وغيرها من قطع الأثاث والديكور المختلفة، المطروجة الأن عند مجموعة من تجار التجزئة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا اعتباراً من اليوم، ويمكن للزبائن العثور على مجموعة كاملة من الوجوه المألوفة من شخصيات ديزنى.

وأشار التقرير، المنشور بالصحيفة البريطانية، إلى وجود إكسسوارات مختلفة التصاميم مستوحاة من شخصيات ديزنى يمكن تزين المنزل بها والتى تساعد جلب الفرح لمحبى الشخصيات الكرتونية.

وقالت ليز شورتريد إحدى المسئولين بديزنى "توفر Disney Home للعائلات والمعجبين وعشاق الديكور الداخلي فرصة لإضفاء لمسة سحرية على منازلهم، حيث تجمع هذه العلامة التجارية الجديدة بين الديكور المنزلي وبعض الشخصيات المحبوبة لدينا، كما تم تصميم منتجات Disney Home بعناية حتى تساعد على من يمتلكها على  الشعور بالمتعة والسعادة".

صورة أخرى
تمثال ميكى ماوس
ورق جدران
وسادة وسجاد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع