أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

هاميلتون وفولف يؤكدان تبخر أمل مرسيدس في الفوز بفورمولا-1 لعام 2022

   -  

برلين - (د ب أ):

يواصل فريق مرسيدس وسائقه البريطاني لويس هاميلتون ترنحهما في الموسم الحالي ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، واعتبر مسؤولو الفريق حاليا أنهم غير مرشحين لنيل لقب الموسم الحالي، حيث يبحثون عن حلول لإعادة السيارة للمنافسة.

وكان هاميلتون يعتزم التواجد في مصنع فريق مرسيدس، الاثنين، لرؤية ما يمكن للفريق تطويره، خاصة وأن هذه هي البداية الأسوأ لهاميلتون، الفائز ببطولة العالم سبع مرات وفريقه.

وفي سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، فاز الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، بالسباق بفارق لفة كاملة، وأنهى هاميلتون السباق في المركز الثالث عشر.

وبعد مرور أربعة سباقات من أصل 23 سباقا هذا الموسم، أكد هاميلتون وتوتو فولف رئيس فريق مرسيدس أن السيارة الخاصة بالفريق ليست جيدة بما يكفي للمنافسة على الألقاب.

وقال هاميلتون عقب السباق الذي أقيم في إيمولا :" أنا بالتأكيد خارج المنافسة على لقب الموسم الحالي، لا يوجد شك في ذلك".

وأضاف :" ولكنني سأظل أبذل كل جهدي، في محاولة لاستعادة توازننا سويا بشكل ما".

وكانت أفضل نتيجة حققها هاميلتون هذا الموسم هي حصوله على المركز الثالث في السباق الافتتاحي للموسم في البحرين. ويحتل هاميلتون حاليا المركز السابع في ترتيب فئة السائقين بفارق 58 نقطة خلف متصدر فئة السائقين تشارلز لوكلير سائق فيراري.

ويحتل فريق مرسيدس المركز الثالث في فئة المصنعين خلف فيراري وريد بول، ووفقا لفولف فإن هذا هو أفضل مركز يمكن أن يأمل الفريق في الحصول عليه مع نهاية الموسم، ولا يوجد أبعد من ذلك.

وقال فولف لشبكة "سكاي" :" بالطبع ليس هذا هو الوضع الذي نود أن نكون فيه. هناك 19 سباقا متبقيا، يمكن أن نفعل الكثير. ولكني سأكون سعيدا إذا اقتربنا أكثر من الفرق التي تتواجد في المقدمة، وأن ننافس على المراكز الأولى قبل أن نحلم بالمنافسة على التتويج باللقب".

ولم يتواجد هاميلتون في المقدمة في سباق الأحد واحتل أحد المراكز المتأخرة، بينما استطاع زميله بالفريق جورج راسل أن يحصد المركز الرابع ولكن فولف ظل واقعيا.

وقال :" رأينا ما يمكن لجورج القيام به بسيارتنا في الهواء الطلق، ولكن هذا مازال غير كاف".

وتظل المشكلة الرئيسية هي ارتداد السيارة على الطرق المستقيمة.

وأكد :"أتعجب كيف يتمكن السائقان من إبقاء السيارة على المضمار في بعض الأحيان".

وقال راسل :"باستثناء الارتداد فإن شعور قيادة السيارة جيد للغاية، ولكن الارتداد يسحب أنفاسك. أتمنى أن نجد حلا لأن هذا الوضع غير محتمل للسائقين".

وسيقوم فريق مرسيدس بمحاولة أخرى لحل المشكلة قبل إقامة أول سباق في التاريخ في ميامي يوم 8 مايو المقبل.

وقال هاميلتون :" أتمنى تحقيق نتائج أفضل في ميامي، سيكون هذا صعبا ولكنني سأحاول أن أكون إيجابيا قبل السباق المقبل".

لمطالعة الخبر على مصراوى