أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

أسوأ 4 مشروبات تجعلك تشعر بالتعب والإحباط.. القهوة سكر زيادة الأبرز

   -  

على الرغم من وجود العديد من المشروبات المعروفة بتعزيز الطاقة، هناك أيضًا الكثير من المشروبات التي يمكن أن يكون لها تأثير معاكس على حالتك النفسية، بل وقد تؤدي بك إلى الشعور بالإحباط، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من هذه المشروبات التى تزيد الشعور بالتعب والإجهاد وتؤثر على حالتك النفسية وفقًا لموقع "eatthis" كما يلي:

قهوة سكر زيادة

بينما يعتمد عدد لا يحصى من الناس على هذا المشروب لبدء يومهم، فإن لمحتوى الكافيين أو القهوة، إلى جانب طريقة تحضيره، تأثير كبير على مستويات الطاقة لديك، هذه المحليات والعصائر والمبيضات المنكهة لا تقدم لك أي خدمة بل من الممكن أن تزيد شعورك بالإحباط.

الصودا والشاي المثلج المحلى

يمكن أن تجعلك المشروبات المحلاة بالسكر مثل الصودا والشاي تشعر بالتعب أيضًا، لأنها تحتوي على سكر مكرر ويمكن أن تؤدي إلى تقلبات في نسبة السكر في الدم، مما يؤدي إلى الإرهاق.

عصائر الفاكهة السموزي

الفاكهة عنصر أساسي في اي نظام غذائي صحي، فمن الضروري أن يكون لديك توازن في المكونات ، لأن الفاكهة تحتوي على سكر طبيعي، فيفضل تناولها كفاكه وليس عصير، حيث ان تناول عدد كبير من الفاكهه على هيئة عصير سوف تتسبب في ارتفاع السكر في الدم وانخفاضه بشكل سريع نسبيًا ، مما يؤدي إلى الإرهاق وتهيج الاعصاب والجوع".

مشروبات الطاقة المعلبة

على الرغم من اسمها، فإن قوى الكافيين هذه لها تأثير مؤقت فقط على مستويات الطاقة لديك، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية السلبية، مثل زيادة معدل ضربات القلب وضغط الدم، ونوعية النوم السيئة، وتسوس الأسنان.

 

الشعور بالأحباط
قهوة
مشروبات تسبب الاحباط
لمطالعة الخبر على اليوم السابع