أسرار تكشفها فصيلة دمك عنك.. هل أنت أكثر عرضة للأمراض؟مباشر في الدوري - سيراميكا (0) (0) الجونة.. العارضة تمنع الهدف الأوليويفا يعلن شكل دوري الأبطال الجديد ابتداء من موسم 2024/2025الخطيب للاعبي الأهلي: لم نحسم تأهلنا بعد.. والحديث عن ملعب النهائي "مرفوض"رسميًا.. أسوان والدخلية يحجزان بطاقتي الصعود للدوري الممتازأوبل كروس لاند 2022 بزيادة سعرية رسمية قدرها 10 آلاف جنيههل تخرج الانتخابات النيابية لبنان من عنق البنكوقراطية؟رئيس بيلاروسيا: روسيا ستساعدنا في إنتاج صواريخ من بينها "إسكندر"مسؤول أوكراني: العثور على 44 جثة تحت أنقاض مبنى دمرته روسيا في مارس الماضيزيلينسكي يستقبل وزيرة الخارجية الألمانية في كييفرئيس الحكومة الليبية يعلن طرح مبادرة تستهدف كل القوى السياسيةلافروف: نعمل مع الجزائر على مبدأ المساواة في سيادة الدولبايدن: الحرب الأوكرانية سببًا في التضخم وارتفاع أسعار الغذاء عالميًالافروف: الاتحاد الأوروبي لم يعد لديه سياسة خارجية مستقلةالرئيس الصيني: المواجهات الناشئة عن الأزمة الأوكرانية تهدد السلام العالميتجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمته في المطريةضبط 6 عناصر شديدي الخطورة في أسيوط"البوليس عايز يقبض علينا".. مايان السيد وأميرة أديب تثيران الجدل في المكسيكأنغام تكشف عن أحدث أغانيها "لوحة باهتة"أحمد حلمي: "كنت متوقع ربع الإيرادات اللي حققها فيلم واحد تاني"

تعرف على أسعار وفئات سيارة الرئاسة الفرنسية في مصر

   -  

كتب - محمد الروبي:

فاز إيمانويل ماكرون، أمس الأحد، بالانتخابات الرئاسية الفرنسية، ليصبح أول رئيس فرنسي يحظى بولاية ثانية منذ 20 عامًا.

يعتمد الرئيس الفرنسي على سيارات علامة دي إس DS الفارهة كسيارة رئاسية، وظهرت طرازاتها معه في العديد من المناسبات الرسمية.

استلم إيمانويل ماكرون أحدث سياراته دي إس 7 كروس باك إليزيه DS 7 Crossback Élysée، في نوفمبر 2021، بمنظومة دفع هجينة E-TENSE قابلة للشحن، بقوة 296 حصان، ودفع رباعي للعجلات.

تأتي السيارة بمقعدين فرديين بدلًا من الكنبة الخلفية، مع جلود سوداء وألكانتارا، بالإضافة إلى شواحن لاسلكية ومنافذ USB وحامل مستندات مركزي مفتوح.

سيارة الرئيس مزودة بأضواء زرقاء وحمراء في المقدمة، وحاملات أعلام، وشارات الجمهورية الفرنسية على غطاء المحرك والأبواب وصندوق الأمتعة.

بالإضافة إلى عجلات فريدة مقاس 20 بوصة، وهوائي خاص يصل الرئيس بنظام اتصالات خاص.

للمزيد اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى