الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

رئيس النيابة الإدارية يفتتح دورة تدريب دفعتى 2013-2014 بالأكاديمية الوطنية للتدريب

   -  

شهد المستشار عزت أبو زيد  رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتورة  رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الأربعاء، افتتاح الدورة التدريبية المنعقدة لمعاوني النيابة الإدارية الجدد من دفعتي ٢٠١٣ و٢٠١٤، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وبالاشتراك مع مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور محمد رامى.

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية والأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي يستهدف بشكل أساسي صقل وتنمية خبرات وقدرات أعضاء النيابة لمواكبة كافة المستجدات القانونية والإدارية والتقنية، وتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة، وضبط منظومة العمل الإداري، وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.

وأوضح المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، أنه التقى المستشار عزت أبو زيد رئيس الهيئة، بمعاوني النيابة الإدارية الجدد، وألقى كلمة تقدم فيها بالشكر للدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية على الجهد المبذول لتنظيم، مثل تلك الدورات المميزة، مشيدًا بالدور بالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تدريب الشباب وقدرتها على صقلهم بالمهارات اللازمة لمواكبة متطلبات العصر الحديث في كافة المجالات، مؤكدًا على أهمية هذا التدريب لأعضاء النيابة الإدارية الجدد في مستهل مشوار عطائهم داخل محراب العدالة المقدس، وأشار المتحدث الرسمي إلى حضور كل المستشار محمد عبد الكريم  مدير التفتيش القضائي بالنيابة الإدارية، والمستشار  أحمد مرسي  الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور  محمود إبراهيم مدير مكتب رئيس الهيئة بمقر الاكاديمية خلال الزيارة.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، على التعاون المثمر والمستمر بين النيابة الإدارية والأكاديمية، موضحة ما تقوم به الأكاديمية من دور تدريبي وتوعوي شامل، فضلًا عن اطلاع المتدربين على كافة المستجدات المعاصرة والأحداث المحلية والدولية ذات الصلة، في سبيل إعداد كوادر قضائية تمتلك العديد من مهارات القيادة والمهارات الشخصية والإدارية الهامة التي يجب أن يتحلى بها أي رجل دولة بالإضافة للمعارف القانونية.

WhatsApp Image 2021-12-08 at 6.09.54 PM
WhatsApp Image 2021-12-08 at 6.09.53 PM
WhatsApp Image 2021-12-08 at 6.09.52 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة