إرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

وزير التعليم العالى: قريبا الإعلان عن تفاصيل الـ100 منحة للدول الإسلامية

   -  
قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى إن حضور الرئيس السيسى اليوم فى المنتدى العالمى للتعليم العالى مؤكدا أن الرئيس  يدعمنا بحضوره فى المنتدى .
 
وردا على سؤال اليوم السابع خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن على هامش المنتدى العالمى للتعليم العالمى ، حول تفاصيل تنفيذ تكليف الرئيس السيسى وتوجيه بإنشاء صندوق لصالح دعم منظومة التعليم لدول العالم الاسلامى بمنظمة الايسيسكو،  أن المنظمة سعدت بمقترح الرئيس وبدأت تشكيل لجان داخلية لدراسة كيفية تطبيق الصندوق وخلال مناقشات غدا مع المؤتمر العام سيتم التطرق له ، وبعد أيام من انتهاء المؤتمر سنعمل على وضع  آلية تنفيذ الصندوق كانشاءات وخلاف ذلك. 
 
وتابع وزير التعليم العالى، أنه على المستوى الداخلي الرئيس السيسى  طلب وضع  ضوابط ال 100 منحة التى أعلن عنها الرئيس السيسى خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمى للتعليم العالى كما طلب وضع كيفية  الإعلان عنها  وبعد انتهاء المؤتمر سيتم العمل على إعلان تفاصيلها  على الدول الإسلامية بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة