شكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياض

وزارة التخطيط وجامعة اسلسكا مصر تحتفلان غدا بتخريج 404 موظفين حكوميين

-  

تحتفل غدًا وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وجامعة اسلسكا مصر بتخريج عدد 404 موظف حكومى لحصولهم على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية من جامعة اسلسكا، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العإلى والبحث العلمي، وبمشاركة عدد من الوزراء وقيادات شركات القطاع العام المصرية، والدكتور على المليجي، رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا مصر، والدكتورة نادية العارف، رئيس جامعة اسلسكا مصر والدكتورة فرنواسز كروز، المدير الأكاديمى بجامعة اسلسكا باريس. 

ويأتى حفل التخرج فى إطار المبادرة الوطنية لتأهيل وإعداد القيادات الحكومية المستقبلية للمناصب القيادية بالوزارات؛ والتى تهدف إلى تكوين قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية، كى تكون مؤهلة للعمل السياسى والإدارى للدولة، وذلك من خلال اطلاعها على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمى والعملى وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب الحديثة لمواجهة المشكلات المختلفة.

يشار إلى أن المنحة الدراسية مقدمة من جامعة اسلكسا  لموظفى الجهاز الإدارى تأتى فى إطار التعأون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وجامعة اسلسكا مصر والذى بدأ فى 2015 لتأهيل 1500 موظف حكومي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة